Responsive Ad Slot

عروض

عروض

غوغل يكشف...البريطانيون لا يعرفون شيئاً عن مغادرتهم الاتحاد الأوروبي!

25‏/06‏/2016

/ من r0mel

كشف عملاق البحث "غوغل" أن الغموض ما زال يخيم على عقول البريطانيين تجاه مستقبل بلادهم بعد الخروج من الاتحاد، إذ ظلوا يبحثون عن معنى "مغادرة الاتحاد الأوروبي ومستقبل بريطانيا"، وهدا ساعات بعد حسم الأمر. 
ونقلت صحيفة الإندبندنت البريطانية عن "غوغل" قولها أن العبارة الأكثر بحثا في بريطانيا بعد الحسم النهائي في خروجها من الاتحاد الأوروبي بقيت هي "ماذا سيحدث إذا غادرنا الاتحاد الأوروبي". 
وقفزت هذه العبارة بنسبة 250 في المائة في ساعات الصباح الأولى وواصلت صعودها طيلة هذه الفترة، نتيجة مواصلة البريطانيين عملية البحث من أجل فهم ما حصل وما سيحصل رغم أن الأوان كان قد فات آنذاك. 
وأصدرت "غوغل" التقرير في الساعة الثانية صباحا بالتوقيت المحلي أي بعد أربع ساعات من انتهاء التصويت وفي وقت كان واضحا فيه أن البريطانيين أنفسهم كانوا قد اختاروا المغادرة بشكل نهائي. 
وأمام حقيقة عدم فهم البريطانيين لما يحدث، سعى السياسيون إلى طمأنتهم بأن التغييرات لن تكون سريعة وجذرية، ولن يحصل كل شيٍء بشكل فوري بين عشية وضحاها فور مغادرة الاتحاد. 
وطمأن ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني المستقيل في كلمة ألقاهاُبعيد الإعلان عن النتائج النهائية أن المواطنين سيواصلون العيش حيث هم سواء كانوا قادمين من بريطانيا إلى الاتحاد الأوروبي أو العكس. 
ويأتي ذلك إثر الإعلان الرسمي عن تصويت نحو 52 بالمائة من البريطانيين لصالح خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي، تلاه قرار رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، الاستقالة من منصبه في أكتوبر المقبل، وهبوط حاد في سعر صرف الجنيه الاسترليني.
( Hide )
  1. هاذا يعني أنه يجب إعادة إجراء هذا الاستفتاء

    ردحذف

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo