Responsive Ad Slot

عروض

عروض

"كوندور" تشارك رسميا في المؤتمر الدولي للموبايل في شانغهاي بالصين

28‏/06‏/2016

/ من r0mel
شركة "Condor" تصل الى شانغهاي وتتعدى حدود الوطن. 

 تشارك مؤسسة "كوندور للمعلوميات" رسميا في المؤتمر العالمي للموبايل بالصين، الذي يقام في الفترة الممتدة من 29 جون الى 1 جويلية، لتكون أول شركة جزائرية تطأ أقدامها أكبر معرض للتكنولوجيات ضمن عمالقة الاتصالات. 
وتأتي مشاركتها في شانغهاي بعد نجاحها في صالون الهواتف في برشلونة فيفري الماضي والذي جلب لها الزوار حيث تمكنت خلاله المؤسسة من التعريف بمنتجاتها ومبتكراتها في التكنولوجيات لتشارك هذه المرة بجناج يتربع على مساحة 42 متر مربع يعرض أحدث منتجاتها وسبق للعلامة الجزائرية أن عرضت في صالون برشلونة كل مبتكاراتها للتعدى الان حدود الوطن سيما G4s griffe وG5 griffe، بالإضافة إلى P6،. P4pro ،وP6PRO ،علاوة على هاتف Allure Slim a55.
وتعتبر هذه المشاركة الأولى للجزائر بمعرض شانغهاي بالصين، وهو بمثابة فرصة لاستكشاف ومواكبة التطورات التي طرأت على صناعة الاتصالات ومجال الهاتف المحمول وتطبيقاته، واستغلال المعرض لفتح آفاق تعاون جديدة وعقد شراكات بين الرائدة في الالكترونيك في الجزائر ونظيراتها الأجنبية من مختلف دول العالم، بما يعزز قدراتها على ارتياد الأسواق الأجنبية وزيادة فرص التصدير لديها. 
ويقدم المؤتمر، فرصة للحوار والتواصل بين شركات المحمول المختلفة والمسؤولين الحكوميين المختصين بهذا المجال، وذلك إلى جانب الشركات الخدمية وشركات الإنترنت المشاركة، والتعرف على أحدث التقنيات في هذه الصناعة، ومناقشة سبل تطويرها. المعرض سيشارك فيه  عددا ضخما من الشركات، تستعرض أعمال ومنتجات وتكنولوجيات عصرية من شأنها تحديد مستقبل صناعة المحمول في العالم. ويشارك بالمعرض كبرى الشركات المختصة في الشبكات والاتصالات بالعالم، إضافة إلى مشاركة قوية من جانب الحكومات والمديرين التنفيذيين للشركات العالمية، كما تتنافس كبرى الشركات في عرض أبرز ابتكاراتها وخططها للأعوام المقبلة.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo