Responsive Ad Slot

عروض

عروض

3 تطبيقات مهمة يجب أن تثبتها على هاتفك الأندرويد

08‏/07‏/2016

/ من r0mel

إذا كنت من مستخدمى هواتف الأندرويد، فأنت لديك القدرة على القيام بعدد كبير من الأشياء بعيدا عن التقاط الصور والدخول على الإنترنت، بل هناك مجموعة كبيرة من المهام الأخرى التى يمكن لهاتفك الأندرويد القيام بها إذا حملت عليه مجموعة من التطبيقات المهمة. 
- تطبيق "Parallel Space"لفتح أكثر من حساب: 
 يتيح لك الاحتفاظ بحسابات متعددة من كل شىء على الإنترنت فى وقت واحد على نفس الجهاز. فبمجرد تثبيته على هاتفك يمكنك اختيار التطبيقات التى تريد فتح أكثر من حساب لها على هاتفك والعمل عليها بشكل متواز، بكن تأكد فقط من أن هاتفك لديه على الأقل 3GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام".
- تطبيق SMS Backup & Restore: 
سيمتلئ هاتفك الذكى بعدد كبير من الرسائل التى يمكن أن تبطئ جهازك بشكل كبير مع مرور الوقت، ولكن هناك تطبيقات مثل SMS Backup & Restore الذي يساعدك فى إنشاء نسخة احتياطية للرسائل الخاصة بك من أجل التخلص منها بشكل آمن والاحتفاظ للعودة إليها فى المستقبل. 
- تطبيق Ampere: 
لمعرفة كفاءة الشاحن لديط يوجد تطبيق مجانى يحمل اسم Ampere يساعدك فى معرفة كم التيار الذى يمد به الشاحن الهاتف الخاص بك، كل ما عليك القيام به هو تشغيل التطبيق وسيظهر لك كافة البيانات على الشاشة، كما أنه يظهر لك مدى كفاءة الشاحن والكابل المستخدم.


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo