Responsive Ad Slot

عروض

عروض

6 مزايا يجب عليك معرفتها والتركيز عليها قبل شراء هاتف جديد

15‏/07‏/2016

/ من r0mel

شراء هاتف ذكي جديد أصبح عادة عند المستخدمين حول العالم، فكل عام يرى الكثيرون أنهم فى حاجة إلى تحديث هواتفهم بالنسخة الأحدث واختبار أنواع وماركات جديدة، ووفقا لأحدث الدراسات فإن أهم المزايا التى يركز عليها المستخدمون عند شراء هاتف ذكي جديد هى الكاميرا وقياس الشاشة وفي بعض الأحيان يركزون على سعة التخزين والرام، ولكن هناك العديد من المزايا الأخرى التي يجب أن نركز عليها، وتساعدنا في شراء الهاتف المناسب والذي يدوم لوقت أطول.
 1. دقة K4 :
العديد من الهواتف الذكية الجديدة لديها كاميرا بدقة "4K"، وهذا يشير إلى القدرة على التقاط فيديو مع أربعة أضعاف دقة الوضوح 1080p، وبعبارة أخرى، فإن الفيديو يحتوى على أكثر من 8 ملايين بكسل مقارنة بحوالى 2 مليون فى النسخ السابقة.
2. ميزة Always-on display: 
هي خاصية للمساعدة فى الحفاظ على البطارية، وعدد قليل من هواتف الأندرويد تضم هذه الميزة التى تساعد فى عرض التنبيهات على الشاشة، مثل التاريخ والوقت ومواعيد التقويم والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكترونى والمكالمات الأخيرة بدلا من فتح الهاتف. 
3.نظام IP67 / IP68 :
نظام تصنيف الحماية (IP) يظهر لك نسبة الحماية التكنولوجية الموجودة على هاتفك، فالهواتف التى تأتى IP67 تعنى أنها يمكنها الصمود لما يصل إلى 3.2 قدم تحت الماء ولمدة تصل إلى 30 دقيقة (وهى المقاومة للغبار أيضا) مثل هاتف Stream Iron.
4.ميزة 4G LTE :
هو مصطلح يشير إلى سرعة البيانات والاتصال بالإنترنت ذات النطاق العريض، ويشار إليها أحيانا بسرعة 4G، وهى تمنح المستخدم القدرة على التحميل بسرعة.
5. شاشة Gorilla Glass :
هى نوعية شاشة أكثر صرامة يمكن أن تصمد أمام الصدمات التى تحدث خلال الحياة اليومية، والإصدار الأخير منها 4 Gorilla Glass يمكن أن يتحمل الوقوع من ارتفاع 3 أقدام.
6.نوع الشاشة :
هناك نوعان من تقنيات شاشة الهواتف الذكية الرئيسية فى السوق وهى AMOLED وIPS LCD، ولكل منها مزايا خاصة، فشاشة AMOLED تتميز فى السطوح أما IPS فتعد أفضل فى عرض الألوان.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo