Scrolling box

» » » » » تعرف على مميزات وخصائص هاتف "Galaxy Note7" القادم


من المنتظر أن يصل أحدث هاتف لشركة سامسونغ "جالكسي نوت 7" خلال أشهر قليلة، حيث ذكرت بعض الشائعات السابقة أن شركة سامسونغ تستعد لعقد حدث كبير فى 2 أوت، وهو ما يعني أنها قد تكشف عن الهاتف الجديد، لكن لا توجد تأكيدات حول هذا الأمر حتى الآن، وفيما يلى نرصد أبرز الأشياء من المميزات والخصائص التي يتوقع وصولها فى هاتف Note 7 القادم:
 1- معالج Snapdragon 821/823 أو Exynos 8893:
 ذكرت العديد من الشائعات أن الهاتف المقبل من سامسونغ قد يضم معالج Snapdragon 821/823، إلا أن هناك بعض الشائعات أشارت أيضا إلى أن الجهاز قد يأتى مدعوما بمعالج Exynos 8893.
2- ذاكرة وصول عشوائى 6GB:
 من المنتظر أن تعزز سامسونغ هاتفها القادم Note 7 بذاكرة وصول عشوائي من نوعية LPDDR4 والتى قيل إنها ستأتى بمساحة 6 جيغابايت.
3- سيمتلك نفس كاميرا Galaxy S7:
 ذكرت بعض الشائعات أن الهاتف المقبل من الشركة سيضم نفس الكاميرا التى كانت موجودة فى هاتفي Galaxy S7/S7 edge، خاصة وأنها كانت أحد أفضل الكاميرات التى عززت بها الشركة هواتفها.
4- ماسح بصمة العين: 
كشفت عدد من التقارير أن هاتف Note 7 سيمتلك فى الأمام ماسح لقزحية العين، والذى يوفر المزيد من الحماية للمستخدمين ويعد أحد المميزات الرائعة التى ينتظرها الجميع.
5- مقاومة الماء والغبار: 
من المنتظر أن يمتلك هاتف Galaxy Note 7 ترخيص IP68 الخاص بمقاومة الماء والغبار، والذى من شأنه أن يجعل هذا الهاتف هو أول هاتف من سلسلة Note يحصل على ميزة مقاومة الماء والغبار.
6- منفذ USB Type-C: 
من المتوقع أن تعزز شركة سامسونغ هاتفها المقبل، بمنفذ شحن USB Type-C فى أسفل الجهاز، وهى الميزة التى أصبح يطلبها الكثير من المستخدمين فى وقتنا الحالى.

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: