Responsive Ad Slot

عروض

عروض

هاتف "Sony Xperia X Dual" في السوق الجزائرية ..(السعر والموصفات)

15‏/07‏/2016

/ من r0mel
 Le nouveau Smartphone Sony Xperia X Dual est disponible en Algérie

أعلنت شركة سوني اليابانية عن توفيرها لهاتف ذكي جديد في السوق الجزائرية من سلسلة "إكسبيريا إكس"  Xperia X وهو جهاز "Sony Xperia X Dual".

مواصفات هاتف  "Sony Xperia X Dual" :
هاتف "Sony Xperia X Dual" يملك كاميرا خلفية دقتها 23 ميغابيكسل، تدعم ميزة "التركيز التلقائي الهجين التنبؤي"، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل.
 ويقدم الهاتف الذي يمتاز بهيكل معدني، شاشة قياسها 5.0 إنش وبدقة FULL HD، مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيغابايت، و 64 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عن طريق ذاكرة خارجية microSD حتى 200GB.
ويضم هاتف " Xperia X Dual"، الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0، معالجا من نوع كوالكوم سنابدراجون 650، بترد تصل سرعته حتى 1.8 Ghz، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2620 ميلي أمبير.
كما يدعم تقنيات الاتصال الحديثة الجيل الرابع والجيل الثالث  "4G و3G". و يوفر على شريحتي اتصال.

سعر هاتف "Sony Xperia X Dual" في الجزائر :
هاتف Xperia X Dual متوفر في السوق الجزائرية بسعر 84900 دج.

هذا وأطلق الموزع الرسمي لعلامة Sony في الجزائر "GNT Telecom" عرض جديد لربح الكثير من الهدايا "حك واربح". ويضم هذا العرض : عند شرائك لهاتف من الهواتف الثلاثة : "Xperia Z5 Premium Dual او هاتف Xperia Z5 Dual أو  Xperia Z3+ Dual" يمكنك ربح هدايا مميزة (مكيف هوائي، بلازما، تابلات،ساعات ذكية،....). وهذا العرض متوفر في جميع صالات العرض لـ GNT Telecom ومحلات بيع الهواتف.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo