Scrolling box

» » » » هواتف "Huawei-Y3II" و"Huawei-Y5II" متوفران في السوق الجزائرية...السعر والمواصفات

أعلنت يوم أمس الأربعاء شركة "هواوي الجزائر" رسميا عن وصول الهاتفين الذكيين من سلسلة "Y" وهما Y3II وY5II إلى السوق الجزائرية، ويندرج الجهازين في قائمة الهواتف المتوسطة المزايا والتي تنفرد ببساطة تشغيلها، وأسعارها المعقولة.

يتميز هاتف "هواوي Y3II" بفلاش يضيئ تلقائيا عند تلقي أي إشعار أو مكالمة هاتفية. كما أن هنالك مواصفات أخرى بهذا الجهاز والتي تتمثل في مكبر الصوت الفريد من نوعه والذي يسمح لمستخدميه بعيش تجربة صوت فريدة. 
كما أن تطبيق Key Easy من هواوي، المتوفر في II3Y وY5II قادر على تسهيل استخدامات أخرى مثل التسجيل وتصوير الشاشة... الخ.
يأتي هاتف "هواوي Y3II" مزود بشاشة قياسها 5.4 إنش بدقة 480x854 بيكسل، مدعوم بمعالج رباعي النواة بتردد تصل سرعته حتى 1.3 جيغاهيرتز، مع رام (ذاكرة عشوائية) بحجم 1 جيغابايت، و 8 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.
ويعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد لوليبوب 1.5 وهواوي1.3. UI Emotion .ومن بين المزايا التي تميز الهاتف هي البطارية التي تصل إلى 18 ساعة من العمل، إضافة لاحتوائه على كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وأخرى خلفية بدقة 5 ميغابكسل.. 
هاتف "هواوي Y3II" متوفر حاليا في الأسواق الجزائرية بسعر : 11490 دج.
 أما الهاتف الآخر "هواوي Y5II" والذي لا يختلف كثيرا عن الهاتف السابق الذكر، يعرض بسعر 14890 دج. 
ويحتوي الجهاز على شاشة أكبر قياسها 5 إنش بدقة 720x1280 بيكسل، .وهو مزود بمعالج رباعي النواة بتردد يصل حتى 3.1 GHz ، مع ذاكرة عشوائية بسعة 1GB، و8 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة حتى 128GB. 
ويضم كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش LED، وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابكسل، ويعمل بنفس نظام التشغيل، ويتوفر على بطارية سعتها 2200 ميلي أمبير ويدعم تقنية الجيل الثالث والجيل الرابع "4G LTE". 


r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: