Scrolling box

» » » » » » آبل تطلق رسميا النسخة النهائية من نظام iOS10 ..بميزات وتغييرات كثيرة

كشفت شركة آبل عن النسخة النهائية من نظام التشغيل iOS10 ، وكانت صرحت في وقت سابق بأن التحديث سيصل لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد بحلول 13 سبتمبر الجارى، حيث يعتبر أكبرتحديث على الإطلاق كما صرحت آبل لما يأتي به من مميزات.
النظام الجديد من آبل يتضمن العديد من تحسينات الأمان بالإضافة إلى مجموعة من المميزات الجديدة التى طالت كل من تطبيق الرسائل iMessage مع App Store، ومميزات جديدة للمساعد الشخصى سيرى ليؤدي مهام جديدة، وإعادة تصميم الشاشة الرئيسية وتطبيق Apple Music، كما أضافت تطبيق جديد يأتي مدمج مع iOS 10، وغيرها من المميزات الأخرى.

كيفية التحديث للنظام الجديد:
لتتمكن من الحصول على التحديث الجديد، يجب أن تتوفر على اتصال شبكة Wi Fi، مع ضرورة شحن الهاتف بدرجة جيدة، ليتمكن المستخدم من تثبيت التحديث بكل سهولة، ثم الذهاب إلى Settings ثم General ثم اختيار قائمة Software update، ليجد المستخدم الكثير من المعلومات حول التحديث الجديد، والذي يمكن تحميله وتثبيته على الجهاز من خلال اتباع الخطوات الموجودة على الشاشة عند تثبيته.

كما يمكن أيضا تثبيته من خلال iTunes وذلك من خلال توصيل الهاتف بالكمبيوتر، ثم الضغط على Check for update، ليرى المستخدم تصريحا خاصا بتثبيت نظام التشغيل الجديد IOS10.


حل مشكلة التحديث إلى iOS10 
أبلغ الكثير من المستخدمين عن وجود مشلكة أثناء تثبيتهم للتحديث الأخير من آبل، حيث ظهرت لهم رسالة تفيذ بفشل التثبيت وضرورة توصيل أجهزتهم بالكمبيوتر لاستكمال عملية استعادة النظام. 
ولمعالجة هذه المشلكة نشرت آبل حلا مفصلا للمشكلة وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:
- يجب التأكد من استخدامك لآخر إصدار من برنامج الآيتونز.
- قم بتوصيل جهازك الآيفون أو الآيباد بالكمبيوتر  ثم افتح الآيتونز ولا تقم بعكس ذلك. 
- بعدها قم باعادة تشغيل هاتفك وذلك بإجباره وذلك بالضغط على sleepwake وزر Home ولا تتوقف عن الضغط عند ظهور شعار آبل بل استمر حتى تظهر شاشة وضع الاسترداد (restore). 
- سيظهر بعدها على الآيتونز خيار restore وخيار تحديث Update، اختر تحديث وانتظر لغاية اكتمال التثبيت. 

للمزيد من المعلومات عن اصدار IOS10 إليك هذا الرابط:
http://www.apple.com/ios/ios-10/

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: