Scrolling box

» » » » » ردا على المنتقذين... تعرف على مميزات هاتف "iPhone 7" الجديدة...

أعلنت شركة آبل عن هاتفها الجديد آيفون 7 وآيفون 7 بلس، الذى حمل العديد من المواصفات الجديدة والتحديثات التى أطلقتها الشركة الأمريكية العملاقة لأول مرة، ولكن على الرغم من ذلك هناك العديد من التقارير والآراء والكثير من السخرية التى أشارت إلى أن آيفون 7 وآيفون 7 بلس مجرد نسخة محدثة لا تحمل جديدا، وهو أمر غير صحيح،  إذ أن هناك مزايا جديدة، وقدرات يمكن لهاتف آيفون 7 الجديد القيام بها، لم تكن متوفرة فى أى نموذج سابق من الهاتف.

هذا وكان الرئيس التنفيذي لشركة آبل قد صرح من قبل بأن هاتف آيفون 7 لن يأتي بالكثير، بل سيأتي فقط بإضافات (ميزات) طال انتظارها من مستخدمي أجهزة الآيفون مثل إطالة عمر البطارية، ضعف الصوت قليلا مقارنة بالأجهزة الأخرى رغم جودته، وضوح الشاشة و جودة الكاميرا...
فالمنتقذين لهاف آيفون 7 هم اشخاص لا يتابعون أخبار أجهزة آبل ويعلمون عنها القليل فقط (أو يعرفون فقط اسم الشركة). فكل التقارير كانت تشير إلى أن هاتف iPhone 7 لن يأتي بابتكارات ثورية جديدة بل إضافة بعض الميزات فقط. وهذه بعض التقارير والتصريحات من أرشيف مدونة tweet-dz.

....."أشارت الكثير من التقارير إلى أن هاتف آيفون 7، والذى من المتوقع أن تطرحه الشركة فى الأسواق خلال شهر سبتمبر المقبل، سيكون آخر جهاز للشركة بالتصميم المعتاد لهواتف آيفون، وأن الشركة لن تغيير أى شىء بالهاتف، حيث من المنتظر أن تطلق الشركة تصميما مختلفا بالكامل بداية من هاتف آيفون 8 الذى سيصدر فى 2017، وذلك بمناسبة عيد الميلاد العاشر لسلسة آيفون، وفيمايلي نرصد أبرز التوقعات فيما يتعلق بهواتف آيفون التي ستصدرفي سنة 2017".....

....."ميزة لن نستطيع العيش بدونها!!: حيث كشف "تيم كوك" الرئيس التنفيذى لشركة آبل فى وقت سابق فى مقابلة له على قناة CNBC، أن الشركة تعد بتجديدات مثيرة ومذهلة، ومن أبرزها جيل جديد من هواتف آيفون التى ستفاجأ المستخدمون وتدفعهم للإسراع لشراء الأجهزة الجديدة"، مشيرا إلى أن الهاتف المقبل سيمتلك ميزة تجعل المستخدمين غير قادرين على العيش بدونها، لكن حتى الآن لا أحد يعرف ما هى هذه الميزة."

ونذكر لكم المزايا الـ 7 التي أضافتها آبل في جهاز آيفون 7 و7بلس: 

-       آيفون 7 يأتي بدون منفذ لسماعة الرأس، وهو الأمر الذي لم يكن متاحا ليس فقط فى هواتف آيفون، ولكن فى الهواتف الذكية السابقة بشكل عام.
-       يأتي هاتف آيفون 7 لأول مرة بسماعات ستريو حديثة ومتطورة توفر للمستخدم القدرة على الاستماع للموسيقى بجودة صوت عالية للغاية.
-       زر الـ home الموجود فى هاتف آيفون 7 أكثر تطورا وحساسية من النسخ السابقة من الهاتف، إذ أصبح مزودا بمستشعرات يمكنها التفرقة بين الضغطات المختلفة.
-       يأتي آيفون 7 لأول مرة بميزة مقاومة المياه والغبار، فالهاتف يمكنه الآن تحمل الصمود داخل المياه لمدة تصل إلى 30 دقيقة.
-       الكاميرا المزدوجة لهاتف آيفون 7 بلس لم يسبق لأبل ضمها لأي هاتف آيفون سابق، وتعطى للمستخدم عددا كبيرا من القدرات فى التصوير غير المسبوقة.
-       من أهم مزايا هاتف آيفون 7 هى عمر البطارية الطويل الذى تمكنت شركة آبل من توفيره باستغلال إزالة منفذ سماعات الرأس.
-       شاشة هاتف آيفون 7 الجديدة أكثر دقة ووضوحا بنسبة 25% من أى نسخة سابقة من هواتف آبل.

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

1 التعليقات: