Scrolling box

» » » » » » رسميا هاتفي "Thomson T6" و "Thomson T5" في السوق الجزائرية

شركة "Thomson" تدخل السوق الجزائرية وتعلن عن طرح هاتفيها "Thomson T6" و "Thomson T5" بشكل رسمي.

كما كان متوقع أعلنت شركة Thomson الفرنسية عن طرح أحدث هواتفها في السوق الجزائرية، حيث صرحت في وقت سابق  عن قرب دخولها سوق الهواف الذكية في الجزائر، والتي سيتم تركيبها في الجزائر من طرف شركة Sacomi Electronics، الخبيرة في مجال تقنيات المعلومات ولها خبرة تفوق 20 سنة في المجال. هذا ومن المنتظر أن تقوم الشركة بطرح هواتف أخرى في السوق بداية من السنة الجارية.
مواصفات وسعر هاتف "Thomson T5" :
ويأتي هاتف Thomson T5 بشاشة  من نوع IPS قيااسها 5.5 إنش بدقة 720 بيكسل، مدعوم بمعالج رباعي النواة بتردد يصل حتى 1.1 جيغاهيرتز، مع رام بحجم 1 جيغابايت، و8 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ومن حيث الكاميرا يضم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8MP، وأخرى أمامية بدقة 2MP، لإضافة إلى بطارية سعتها 2500 ميلي أمبير كما يعدم تقنية اتصال 4G LTE. 

سعر هاتف Thomson T5 في الجزائر : الهاتف متوفر بشكل رسمي في السوق بسعر 14900 دج.

مواصفات وسعر هاتف "Thomson T6" :
بينما يأتي هاتف الآخر Thomson T6 بمواصفات تقنية أفضل من هاتف T5، حيث اعتمدت تومسون على شاشة من نوع IPS قيااسها 5 إنش بدقة 720 بيكسل، مدعوم بمعالج ثماني النواة بتردد يصل حتى 1.2 جيغاهيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيغابايت، و16 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.
ويضم جهاز T6 المتوفر في السوق الجزائرية بشكل رسمي كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، ويتوفر على بطارية سعتها 2500 ميلي أمبير، ويعدم تقنية اتصال 4G LTE. 

سعر هاتف Thomson T6 في الجزائر : الهاتف متوفر بشكل رسمي في السوق بسعر 24900 دج.

هذا وصرحت Sacomi Electronics أن هواتف علامة "تومسون" التي يتم تركيبها في الجزائر ستكون بضمان لمدة 12 شهرا. 

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: