Scrolling box

» » » » نفطال تطلق خدمة "بطاقتي" للدفع الإلكتروني

أطلقت الشركة الوطنية لتسويق وتوزيع المنتجات النفطية "Naftal" اليوم الاثنين 11 نوفمبر بطاقتها للدفع الالكتروني للوقود في كل محطات البنزين التي تديرها الشركة وذلك ضمن شراكة مع شركة اش. بي تكنولوجيز ألجيري التي صممت وانجزت هذه البطاقة.

بطاقة الدفع الالكتروني لنفطال "بطاقتي" ستوجه كمرحلة أولية لإطارات الشركة قبل أن يوسع استخدامها إلى زبائن نفطال العاملين في مؤسسات الدولة والشركات التي تتوفر على عدد كبير من المركبات.
ومن المنتظر أن يوسع استعمال البطاقة ابتداء من شهر مارس 2017 على الجمهور العريض حسب ما أوضحه الرئيس المدير العام لـ (نفطال) ، خلال إطلاق المرحلة التجريبية للعملية.
وستمكن هذه الخدمة الجديدة للسائقين الذين لديهم هذه البطاقة بالقيام بدفع الكتروني عند التزود بالوقود و بمواد نفطية أخرى مثل الزيوت وكذا الاستفادة من الخدمات الأخرى المقدمة من طرف شركة نفطال لصيانة السيارات (غسل  تغيير الزيوت  والتشحيم).
كما يمكن لحامل هذه البطاقة دفع ثمن المنتجات التي يشتريها من المقاهي والمطاعم الموجودة داخل فضاءات الراحة التي تديرها شركة نفطال. وستتوفرهذه البطاقة المعبأة عن بعد في محطات البنزين لنفطال، وفي وكالات بريد الجزائر وفي الاكشاك.  وهذا ضمن الصيغ 2000 دج  5000 دج و 8000 دج ....
وتساهم هذه العملية في سياسة السلطات العمومية الرامية لتحديث أنظمة الدفع وتعميم الدفع الالكتروني.

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

2 التعليقات: