Scrolling box

» » » » » » طوابير كبيرة لشراء هاتف OPPO F1s بالجزائر.. بعد طرحه في المتاجر

انطلاق عمليات بيع هاتف OPPO F1s بشكل رسمي في المتاجر بالجزائر.. وتهافت كبير جدا على شراء جهاز "Selfie Expert".

إنطلقت يوم السبت 29 أكتوبر عملية بيع هاتف Oppo F1s أو كما يسمى "خبير السيلفي"، والذي يعد أحدث هاتف لشركة أوبو الصينية في السوق الجزائرية.
وكما كان متوقعا، فبالتزامن مع أولى ساعات البيع، إصطف مئات الزبائن أمام متاجر "أوبو" في بعض الولايات، للحصول على جهاز Selfie Expert الذي تتوقع له الشركة تحقيق مبيعات قياسية غير مسبوقة بالسوق الجزائري. في صورة تعيد للأذهان ما نشاهده في اليوم الأول لإطلاق هواتف آيفون في الأسواق العالمية.

وكانت شركة OPPO قد أطلقت هاتفها الجديد F1s بالسوق الجزائرية في 19 من أكتوبر 2016 ، وتم فتح باب الحجز المسبق للراغبين في الانفراد بالحصول على الهاتف قبل طرحه بالمتاجر.
وصرح مدير شركة OPPO في إفريقيا "أندي شي"، أن الشركة كانت تتوقع هذا الإقبال ودرجة الاهتمام والإثارة حول هاتف F1s الجديد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وأضاف "كنا دائما على ثقة من أن F1s سيكون مرحبا به، ولكن رد الفعل الذي رأيناه أمس تجاوز توقعاتنا بشكل كبير، وبالنظر إلى التهافت الكبير على محلات OPPO فإنني أنصح من يريد شراء الهاتف التوجه بسرعة للحصول عليه اليوم قبل غد".
هذا وكان الهاتف قد عرف نفس درجة الإهتمام ، منذ طرحه لأول مرة في السوق الصينية ليسيطر على سوق الهواتف الذكية في الصين وبعض الأسواق العالمية الاخرى. ويرجع هذا بدرجة أولى إلى سعره التنافسي مقارنة مع مواصفاته الجد مميزة.

ولمعرفة مواصفات ومميزات وسعر هاتف OPPO F1s الرجاء مراجعة هذا الموضوع:
رسميا هاتف "OPPO F1s" في السوق الجزائرية.. السعر والمواصفات

إقرأ أيضا: 

شركة "Oppo" تتصدر سوق الهواتف الذكية في الصين.. وتزيح شياومي

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: