Scrolling box

» » » » » مسابقة "Web Awards" لأفضل موقع إلكتروني في الجزائر طبعة 2016

تنظم مسابقة "Web Awards" تحت الرعاية السامية للسيدة وزيرة البريد وتكنولوجيات الاعلام والاتصال، وتشرف عليها وكالة  "Creativinno"٬ والتي تهدف إلى تشجيع مصممي وأصحاب التطبيقات المحلية من خلال منافسة جدية بين المطورين ومصممي المواقع الإلكترونية وغيرهم من الفاعلين في المجال الرقمي الجزائري.

حيث تشمل هذه المسابقة ثلاث فئات هي: المواقع الالكترونية٬ مواقع التواصل الاجتماعي و تطبيقات الهاتف المحمول.
وخصص القائمون على المسابقة 36 جائزة لمكافأة أفضل الابتكارات٬ بالإضافة إلى تكريم للشخصية الأفضل على شبكة الإنترنت للسنة الجارية٬ و كذا أفضل إعلان تجاري وكذلك أحسن مشاركة تنال إعجاب لجنة التحكيم.
تستمرالتسجيلات للمشاركة في المسابقة الى غاية يوم 17 نوفمبر. وبعد هذه المرحلة٬ تقوم لجنة التحكيم التي تضم عددا من الخبراء المحليين والأجانب خلال أسبوعين باختيار ثلاثة مرشحين عن كل فئة.

ليتم الإعلان عن النتائج يوم 5 ديسمبر الجاري في الموقع الخاص بوكالة "Creativinno" المشرفة على المسابقة www.awa.dz. على أن يتم منح الجوائز في حفل خاص يوم 18 من نفس الشهر بفندق الأوراسي بالجزائر العاصمة.
وستقام هذه المسابقة برعاية كل من موسسة جازي الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة، وشركة Ericsson للمساهمة في اختيار أفضل المواقع الإلكترونية في الجزائر من أجل تطوير وتشجيع إنشاء محتوى رقمي جزائري.

سجل الآن!

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: