header_ads

Scrolling box

» » » » » رسميا "Galaxy S8" سيدخل السوق الجزائرية نهاية شهر مارس المقبل..

هاتف Samsung Galaxy S8 في الجزائر قريبا بأسعار جد تنافسية.


أعلن مدير التسويق في شركة سامسونغ الجزائر "رياض عطوشي" أن "سامسونغ" ستطلق الهاتف المنتظر بشدة والذي ينتظره عشاق الشركة الكورية الجنوبية٬ في أواخر شهر مارس المقبل.
وأوضح مدير التسوق في شركة سامسونغ على هامش مأدبة عشاء نظمت على شرف رجال الاعلام بفندق AZ بزرالدة بالجزائر العاصمة٬ أن كل ما يشاع بخصوص انسحاب سامسونغ من الجزائر مجرد أخبار لا أساس لها من الصحة٬ مضيفا في نفس السياق ان سامسونغ ستعرف انطلاقة نوعية خلال السنة الجارية بتشكيلة جديدة لكل من سلسلة Galaxy A وGalaxy S.
وأضاف قائلا: "تقولون سامسونغ اختفت .. لا و لن نختفي .. خسرنا حصص في السوق حقيقة وكانت لها مشاكل ولكن سنعود ونعدكم بهاتف جديد ندعو منافسينا الى انتاج هاتف مثله".
وختم عطوشي حديثه بالتأكيد على أن رقم اعمال سامسونغ ارتفع هذه السنة و حصص الاستغلال تضاعفت كذلك. مؤكدا أنه "ستكون هناك مفجأت كبيرة بدءا من الاسبوع المقبل". 

وفيما يخص مواصفات الجهاز القادم والمنتظر أشار المسؤول ذاته أن Galaxy S8 سيأتي بتصميم خاص وجديد كليا، وكاميرا بدقة 16 ميغابيكسل، مع ميزة مقاومة المياه والغبار في انتظار اطلاق الغلاكسي الجديد 8 s الذي سيكون جاهزا في مارس المقبل.

والمواصفات الاخرى حسب آحدث التسريبات تشمل مستشعر البصمات، تغيير في تصميم مكبرات الصوت، وجود منفذ سماعات الأذن و هذا باللإضافة إلى شاشة كبيرة منحنية الجانبين تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية.
شاشة AMOLED بدقة QHD، معالج Snapdragon 835 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيغابايت و ذاكرة داخلية بحجم 64 جيغابايت مع بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير ويعمل بنظام التشغيل أندرويد نوغا.
و أضاف رياض عطوشي أن سامسونغ ستكون حاضرة بقوة خلال السنة الجارية عبر فتح أكثر من 25 محل للبيع في الثلاثي الأول من 2017 لتصل إلى 50 نقطة سامسونغ موجودة في الجزائر.

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: