header_ads

Scrolling box

» » » » » شركة Stream System تستعد لطرح هاتف "Stream TwinF" بشاشتين

هاتف "TwinF" يأتي بشاشتين وهو الأول من نوعه في الجزائر.

أعلنت شركة ستريم سيستم الجزائرية عن موعد طرح هاتفها الذكي الجديد "Stream TwinF" والذي يأتي بميزة تعتبر الأولى من نوعها في الجزائر والتي لطالما تمناها عشاق الهواتف الذكية في الجزائر أن تكون متوفرة على أجهزتهم. 

وصرح السيد المدير العام لستريم سيستم خلال حدث أقامته الشركة يوم الثلاثاء الماضي بأنه سيبدأ في تسويق هاتف TwinF الذي يأتي بشاشتين شهر جوان المقبل.

الشاشة الأولى الرئيسية من نوع SUPER AMOLED قياسها 5.5 إنش بدقة Full HD، أما الثانية فمن نوع E-ink بقياس 5.2 إنش بدقة QHD يمكن استخدامها في قراءة الكتب دون إجهاد للعين، إضافة إلى الكثير من المهام الأخرى مثل المكالمات والرسائل...

ودعم هاتف ستريم TwinF بمعالج من نوع Snapdragon 430 ثماني الأنوية بتردد 1.4Ghz ، مع رام بحجم 4 جيغابايت و64 جيغابايت من مساحة التخزين ااداخلية قابلة للتمديد حتى 128GB. 
من حيث الكاميرا يتوفر الجهاز على واحدة خلفية بدقة بدقة 16 ميغابيكسل يمكن استعمالها في التقاط صور السيلفي باستعمال الشاشة الثانوية، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل. 
الجهاز الجديد والأول من نوعه في الجزائر يدعم تقنية الجيل الرابع ويتوفر على بطارية سعتها 3100 ميلي أمبير.

كما أشار المدير العام للشركة بأن علامة ستريم سيستم ستطرح 5 هواتف أخرى بالموازات مع طرحها لهاتف Twin F ، لتوصل بهذا تميزها ومسايرتها لأحدث التكنولوجيا في العالم وتوفيرها للمستخدم الجزائري.




إقرأ أيضا: 

شركة Stream System تكشف عن هاتف "Stream Gold1".. السعر والمواصفات


r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: