Scrolling box

» » » » » موبيليس تطلق عرض "eXtra" للمحترفين.. إنترنت حتى 14 جيغا أوكتي


أعلن متعامل الهاتف النقال موبيليس بشكل رسمي عن عروضه الجديدة "PLANS EXTRA" الخاصة بالمحترفين، ويأتي العرض الجديد eXtra "الدفع المسبق" بثلاثة صيغ مختلفة تقدم كل منها مزايا واختيارت متعددة بسعر 500، 1000، أو 2000دج .

مزايا عروض eXtra الجديدة لموبيليس : 

- عرض eXtra 500 : بـ 500 دج يستفيد المشترك من 2 جيغا أوكتي إنترنت ومكالمات مجانية وغير محدودة نحو موبليس، لإضافة إلى 750 دج رصيد مكالمات نحو الشبكات الأخرى، والعرض صالح لمدة 10 أيام.

- عرض eXtra 1000 : بـ 1000 دج يستفيد المشترك من 6 جيغا أوكتي إنترنت ومكالمات مجانية وغير محدودة نحو موبليس، لإضافة إلى 1500 دج رصيد مكالمات نحو الشبكات الأخرى، العرض صالح لمدة شهر.

- عرض eXtra 200 : بـ 2000 دج يستفيد المشترك من 14 جيغا أوكتي إنترنت ومكالمات مجانية وغير محدودة نحو موبليس، لإضافة إلى 3000 دج رصيد مكالمات نحو الشبكات الأخرى، العرض صالح لمدة شهر.

* للإستفادة من العرض eXtra الخاص بالمهنيين يكفي التوجه إلى أقرب وكالة لموبيليس مصحوبا بالوثائق التالية :
. للمهن الحرة: نسخة من موافقة المهن الحرة:(مدققي الحسابات، الترجمة، محاسب، مهندس، محامي، كاتب العدل، محضر قضائي، الطبيب ...)
. للحرفيين: نسخة من البطاقة أو شهادة التسجيل في سجل الغرفة الوطنية للحرف اليدوية والحرف.
. للفلاحين: نسخة من حكم الوالي أو سند الملكية (الأراضي الزراعية) و / أو شهادة التسجيل في السجل لغرفة الزراعة. (التجارة وفقا لسجل التجارة أو شهادة الحرفي أو غيرها)

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: