اتصالات الجزائر تزيد في حجم الإنترنت لمشتركي Idoom 4G LTE.. تصل إلى غاية 100 جيغا

اتصالات الجزائر تزيد في حجم الإنترنت لمشتركي Idoom 4G LTE.. تصل إلى غاية 100 جيغا

    أعلنت إتصالات الجزائر عن عرض جديد خاص بمشتركي الجيل الرابع Idoom 4G LTE، حيث قامت المؤسسة بزيادة في حجم الإنترنت على صيغها جميعا ما عدى صيغة 1000 دج لم تحدث فيها أي تغيير.

    وهذه هي الصيغ الجديدة الخاصة بمشتركي Idoom 4G LTE :


    • بطاقة تعبئة 500 دج: يستفيد المشترك من 5 جيغا أوكتي لمدة 10 أيام، بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون من نفاذ مجاني إلى شبكات التواصل الاجتماعي التالية :فايسبوك ، تويتر، سناب شات، إنستا غرام و لينكد إن.
    • بطاقة تعبئة 1000 دج: يستفيد المشترك من 15 جيغا أوكتي لمدة 30 يوم، بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون من نفاذ مجاني إلى شبكات التواصل الاجتماعي التالية :فايسبوك ، تويتر، سناب شات، إنستا غرام و لينكد إن.
    • بطاقة تعبئة 2500 دج: يستفيد المشترك من 40 جيغا أوكتي لمدة 30 يوم، بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون من نفاذ مجاني إلى شبكات التواصل الاجتماعي التالية :فايسبوك ، تويتر، سناب شات، إنستا غرام و لينكد إن.
    • بطاقة تعبئة 3500 دج: يستفيد المشترك من 51 جيغا أوكتي لمدة 30 يوم، بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون من نفاذ مجاني إلى شبكة الإنترنت بتدفق منخفض.
    • بطاقة تعبئة 6500 دج: يستفيد المشترك من 100 جيغا أوكتي لمدة 30 يوم، بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون من نفاذ مجاني إلى شبكة الإنترنت بتدفق منخفض.
    وأما بالنسبة لتعبئة رصيد الجيل الرابع Idoom 4G LTE فيكفي الدخول إلى الموقع المخصص لذلك على الرابط الآتي: 






    إرسال تعليق