الهاتف Nokia 9 PureView ب 5 كاميرات و مستشعر بصمة تحت الشاشة

الهاتف Nokia 9 PureView ب 5 كاميرات و مستشعر بصمة تحت الشاشة
    كما كان متوقعا وصول نوكيا 9 منذ وقت مبكر عام 2017. وبعد نحو عامين،  نحن في انتظار الاعلان الرسمي بعد الكثير من الشائعات، والمضاربات. وفي انتظار المؤتمر العالمي للاتصالات  (MWC 2019) ليكون منصة إطلاقه.الهاتف الجديد من نوكيا والمعروف باسم Nokia 9 PureView ، سياتي  الهاتف ب5 كاميرات .  فكرة الكاميرات المتعددة ليست  جديدة ولكننا نندهش من أن شركة نوكيا جريئة بما يكفي لاصدار فئة جديدة من الهواتف بهدا العدد من الكاميرات .



    الصحافة و متتبعي التقنية حول العال تؤكد نوعًا ما ما نعرفه بالفعل: خمس كاميرات مزودة فلاش وضبط تلقائي في شكل دائري ، فتحة كاميرا أمامية لكاميرا السيلفي ، شعار نوكيا في أعلى يمين الشاشة ، مستشعر بصمة الإصبع ، شعار Android  في الخلف ، الحواف المنحنية في الخلف للحصول على قبضة أفضل ، ومنفذ USB Type C. سنرى هاتف Nokia 9 ذو الخمس كاميرات في برشلونة ، حيث ستقوم HMD Global بإعلان النقاب عنها رسميًا.
    المواصفات الأخرى التي نعلمها: شاشة مقاس 5.99 بوصة ، دقة 2k ، نسبة العرض إلى الارتفاع 18: 9 ، معالج Snapdragon 845 ، ذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 غيغابايت ، سعة تخزين 128 جيجابايت ، ربما مستشعر 3D TOF ، أو عدسة تكبير زووم  5X أو 10X مشابهة لـهواتف  Oppo.

    إرسال تعليق