Responsive Ad Slot

عروض

عروض

تعرف على النسخة الشفافة من Xiaomi Mi 9 مع داكرة عشوائية قدرها 12 جيغا بايت .

18‏/02‏/2019

/ من B.Lotfi

 في غضون يومين فقط ، سيعلن كل من Samsung و Xiaomi الهواتف الذكية مع على هواتف دات معالج  Qualcomm Snapdragon 855 و 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. لقد سمعنا لبعض الوقت الآن أن نموذج واحد من Galaxy S10 + سيكون له ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت ، ولكن منذ ساعة فقط ، كشف مؤسس Xiaomi لـ Lei Juni أن النموذج الأعلى من طراز Mi 9 القادم سيكون له ذاكرة عشوائية 12GB. هذا الموديل الخاص من شياومي Mi 9 سيكون له أيضاً ظهر "شفاف" ( مثل XIAomi Mi 8 Explorer Edition ) .


يقول لي جون أن النسخة الشفاوية من Xiaomi Mi 9 سيكون لها أيضا عدسة 48MP للكاميرا الخلفية الأساسية ، ولكنها ستكون عدسة 7P بفتحة f / 1.47 بدلاً من عدسة 48MP 6P مع فتحة f / 1.75 على النموذج القياسي. يبلغ سمك الزجاج المتدرج في الإصدار 9 وسمك الهاتف Mi 9 سيكون 0.4 مم فقط. بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، والتصميم الخلفي الفريد ، والكاميرا التي تم تعديلها بشكل طفيف ، فإن طراز Mi 9 Transparent Edition هو نفسه مثل جهاز Mi 9 العادي.


بالحديث عن هاتف شاومي 9 ، تعرفنا على بعض التفاصيل الجديدة حول الجهاز حسب ما كشفت عنه شركة Xiaomi حتى الآن. باختصار ، إليكم ما كشفت عنه Xiaomi حتى الان:
  • الشاشة سوف تكون Mi 9 Gorilla Glass 6.
  • وسيتميز جهاز Mi 9 بضبط تلقائي للصورة بالليزر ، ويجمع بين PDAF و CDAF (ضبط تلقائي للصورة وتحديد التباين). كما سيحتوي الهاتف على حلقة صوتية مغلقة (VCM) من أجل تحسين التركيز التلقائي.
  • الماسح الضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة من طراز Mi 9 هو بصري ، وليس فوق صوتي. يقول Xiaomi إن أجهزة استشعار بصمات الأصابع من الجيل الخامس هي أسرع بـ 25٪ من أجهزة الاستشعار من الجيل الرابع.
  • سيحتوي الطراز Mi 9 على لوحة AMOLED من سامسونج. سيكون لها دقة FHD + ، ونطاق ألوان واسع NTSC بنسبة 103.8٪ ، وسطوع 600-nit مع دعم وضع السطوع العالي (HBM). سيكون للهاتف الجديد "وضع ضوء الشمس 2.0" الذي يقول Xiaomi "يحسن التباين ويحسن العرض الملون" عندما يكون المستخدم في الخارج. سيحتوي الهاتف أيضًا على "وضع القراءة 2.0" لزيادة مستويات درجة حرارة اللون "من 32 إلى 256" مع عمليات انتقال سطوع سلسة.
  • سيحصل الجهاز على نسبة 90.7٪ من نسبة الشاشة إلى الجسم والتي أصبحت ممكنة بفضل حجم  النوتش المائي ، وجهاز استشعار الضوء المحيط في الشاشة ، ومستشعر القرب بالموجات فوق الصوتية (ميزة موجودة في سلسلة Xiaomi Mi Mix .)
  • تعد XIAOMI "بجودة صوت رائعة" على جهاز Mi 9. وتذكر شركة Xiaomi أن الهاتف يتمتع بمخرجات صوت مكافئة لصندوق مكبر صوت كبير سعة 0.9 سم.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo