Responsive Ad Slot

أخبار فلسطين

أخبار فلسطين

براءة إختراع من Xiaomi لهاتف بحواف من الجهات الأربع .

11‏/02‏/2019

/ من B.Lotfi
قد لا تعد XIAOMI من الشركات المصنّعة للمعدات الأصلية في الصين ، ولكنها بالتأكيد واحدة من أكثر الشركات نجاحا  والأكثر إنتاجا ، حيث أطلقت العديد المنتجات جديدة . نحن لا نتحدث فقط عن الهواتف الجديدة ولكن نتحدث عن منتجات ذكية أخرى لفئات مختلفة. يأتي هاتف Xiaomi Black Shark 2 في غضون الأشهر قليلة القادمة بينما يتم توفير XIAOMI Redmi Go مؤخرًا في المزيد من البلدان. قد يتم أيضًا طرح نموذج أولي لهاتف Xiaomi قابل للطي في وقت قصير حيث تم عرض نسخة تجريبية من الشركة في مقطع فيديو.





 على الرغم من عدم وجود تأكيد حتى الآن ، فهذا الهاتف الذكي الجديد من Xiaomiمزود بشاشة عرض من 4 جوانب. إنها شاشة عرض تملأ الشاشة مع حواف ممتدة ليس فقط على اليسار واليمين ولكن أيضًا في الأعلى والأسفل.


لديها بالفعل XIAOMI جمهور في أمريكا وأوروبا مثل فيفو ، أوبو ، وان بلاس و هواوي. ظهرت مؤخرا براءة اختراع تصميم جديد على الانترنت لجهاز مع شاشة بحواف من أربعة جوانب.


يعتبر هذا شيء جديد حيث تم نشر براءة الاختراع على الإنترنت في 5 فبراير الماضي. وقد تم مشاهدته في قاعدة بيانات التصميم العالمية في الويبو (المكتب العالمي للملكية الفكرية). تم تقديم براءة الاختراع رسميًا من قبل شركة Bejing Xiaomi Mobile Software.



الهاتف يأتي بنظام كاميرا مزدوج في الخلف و هدا ليس بجديد .و قد تذكرك الأطراف بجهاز Galaxy S edge ولكن  من جميع الجهات.
يوجد منفذ USB Type C في الأسفل. ولا نرى أي كاميرا أمامية بحيث يمكن إخفاؤها تحت الشاشة الأمامية  كجهاز استشعار بصمات الأصابع تحت الشاشة.
بالتأكيد ، هذا ليس هاتف Xiaomi القابل للطي . و هناك إمكانية على الرغم من أنه يمكن أن يكون هاتف Xiaomi 5G .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo