Responsive Ad Slot

أخبار فلسطين

أخبار فلسطين

كشفت سوني النقاب عن هاتف Xperia 1 بشاشة عرض 4K OLED 21: 9 و​​جهاز من الفئة المتوسطة Xperia 10 و 10 Plus

25‏/02‏/2019

/ من B.Lotfi

يبدوا أن شركو سوني ليست مهتمة بالمنافسة مع الشركات الاخري لا من حيث الهواتف القابلة للطي أو الهواتف ىالداعمة للاتصال بالجيل الخامس 5G. فهواتف الشركة الجديدة  Xperia 1 و Xperia 10 و Xperia 10 plus  تحتوي جميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة على شاشات عرض 21: 9 كبيرة وحواف كبيرة على الحافة السفلية ولكن رقيقة ، لكن هاتف Xperia 1 ، على وجه الخصوص ، جذب انتباهنا لأنه الهاتف الذكي الأول المزود بشاشة 4K OLED.

 سيكون لدى هاتف Sony Xperia 1 أعلى نسبة PPI من أي هاتف ذكي OLED في السوق - ما يقرب من 843 في حالة دقة 5040 × 2160. في المقابل ، يحتوي Samsung Galaxy S10 على مؤشر أسعار المنتجين بـ 550 مع دقة QHD +. تم تحسين الميزة الرئيسية لإدراج  دقة أعلى في المحتوى المدعوم مثل مقاطع فيديو YouTube. لم تعرض هواتف Xperia السابقة المحتوى بدقة 4K لتحسين الأداء وتوفير عمر البطارية ، بدلاً من اختيار الضغط على 4K عند الضرورة فقط.
يعد هاتف Sony Xperia 1 هاتفًا ذكيًا رائدًا ، ولديه ميزات جديدة للأجهزة وتجارب برمجيات تأمل Sony أن تبرر سعرها بالتجزئة. أولاً ، تقول الشركة أن Xperia 1 لديها "وضع Creator" مدعوم من CineAlta ، ماركة كاميرا الفيديو الرقمية من سوني. تقول شركة Sony أن هذا الأسلوب مستوحى من إعادة إنتاج ألوان الشاشة الرئيسية ويستخدم تقنية رائدة في الصناعة لضمان إعادة إنتاج الألوان بشكل متناسق. ويقال إنها ذات جودة مماثلة لما يستخدمه صانعو الأفلام.  يساعدك وضع "Cinema Pro" على إنشاء مقاطع فيديو سينمائية في 21: 9 بمعدل 24 إطارًا في الثانية. ثالثًا ، قامت شركة Sony بتعبئة شريحة X1 لتوفير لون BRAVIA والتباين مع كل ما تشاهده على الشاشة ، كما تم رفع مستوى واجهة المستخدم Android إلى 4K. رابعا ، لدى الشركة خوارزمية جديدة للحد من الضوضاء RAW التي تعد ما يصل إلى 10fps تعقب AF / AE. 
يشتمل هاتف Xperia 1 على كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من عدسة واسعة بزاوية و بدقة 12 ميجابيكسل وعدسة مقربة بدقة 12 ميجابيكسل وعدسة فائقة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل مع أطوال بؤرية تبلغ 26 و 52 و 16 ملم على التوالي. كل من العدسات واسعة الزاوية و telephotos تدعم OIS. الكاميرا الأمامية بدقة 8MP . تم تزويد الجهاز بأحدث أنظمة Qualcomm Snapdragon 855 ، وذاكرة عشوائية سعتها 6 غيغابايت ، وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 128 غيغابايت ، وبطارية 3،330mAh مع دعم USB Power Delivery 3.0.
بالنسبة للألعاب ، يحتوي Xperia 1 على ميزة محسّنة للعبة ، وتتيح لك تسجيل الفيديو اثناء اللعب ،. يحتوي الجهاز أيضًا على مكبرات صوت استريو وميزات صوتية مثل Dolby Atmos ونظام الاهتزاز الديناميكي من سوني لتحسين تجارب الألعاب. يدعم برنامج الترميز الصوتي LDAC بلوتوث عالي الجودة من سوني ، . وأخيرا  تتيح ميزة Side Sense  على حافة الشاشة لتشغيل شريط جانبي للتطبيقات .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo