Responsive Ad Slot

عروض

عروض

خدمة جديدة من YouTube تتيح لك الآن إضافة ألبومات وقوائم تشغيل إلى قوائم التشغيل التابعة لك

09‏/02‏/2019

/ من B.Lotfi

لا تزال خدمة YouTube للموسيقى متأخرة بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالميزات التي تجعل من بث الموسيقى أكثر سهولة ومتعة للاستخدام ، مثل الميزات الأكثر شعبية مثل Spotify و Pandora. نحن نرى بعض التحسينات هنا وهناك و مع التحسينات الجديدة  تجعل من السهل إضافة الموسيقى إلى قائمة التشغيل الخاصة بك. بينما يمكنك إضافة الأغاني الفردية مسبقًا إلى أي قائمة تشغيل ترغب في إضافتها إليها ، يمكنك الآن أيضًا إضافة ألبومات وقوائم تشغيل إلى قائمة التشغيل التي أنشأتها .
ربما تكون إضافة الأغاني إلى قوائم التشغيل واحدة من الأشياء المفضلة التي يقدمها لمحبي الموسيقى . في حين أنه من الممتع إضافة أغانٍ فردية ، فهناك أوقات يكون من السهل فيها إضافة ألبوم كامل  ، أو قائمة تشغيل كاملة أنشأها شخص آخر أو ربما حتى إعادة تنظيم قائمة التشغيل الخاصة بك.
كل ما عليك فعله الآن هو النقر على القائمة الكاملة وسوف ترى خيار إضافة الألبوم أو قائمة التشغيل إلى قائمة التشغيل الخاصة بك. يفيد ذلك أيضًا نظرًا لوجود بعض قوائم التشغيل المنسقة التي تضمها Google في خدمتهم وقد يكون إضافة كل واحدة من الأغاني على حدة أمرًا مملاً. 
ستجد زر الإضافة إلى قائمة التشغيل للألبومات وقوائم التشغيل عندما تحدّث YouTube للموسيقى إلى الإصدار 2.69. أما بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون إصدار الويب ، فإنه لا يزال غير متاح حتى الآن ، ولكننا سنراه على الأرجح في وقت ما في المستقبل. في الوقت الحالي ، استمتع بها على هاتفك الذكي.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo