ساعة هواوي الجديدة الرياضية Active و الكلاسيكية Elegant و مميزاتهما

ساعة هواوي الجديدة الرياضية Active و الكلاسيكية Elegant  و مميزاتهما
    تم تدعيم سلسلة HUAWEI WATCH GT بنسختين جديدتين في شكل Huawei Watch GT Active و Huawei Watch GT Elegant. توفر طرازات الساعة الذكية الجديدة هذه عمرًا طويلًا للبطارية ومجموعة كبيرة من الميزات . سلسلة Watch GT هي  ساعة ذكية شهيرة. 

    في نفس الحدث الذي تم فيه الإعلان عن هواتف P30 ، أطلقت Huawei الإصدارات الجديدة التي تتميز بتصميم رائع وجودة وعالية. الإصدار active هو الإصدار الرياضي في حين أن الإصدار Elegant هو كلاسيكي .

    لنبدأ مع Huawei Watch GT Active Edition . يأتي هذا الإصدار بشاشة AMOLED HD عالية الدقة تعمل باللمس بحجم 1.39 بوصة بدقة 454 × 454 بكسل.  وجه الساعة 46 مم يشبه الاصدارات الكلاسيكية والرياضية السابقة.
    تتميز HUAWEI WATCH GT Active ، مع الإصدارين الرياضي والكلاسيكي ، بعمر بطارية مدته أسبوعان. مع الاستخدام الأساسي للساعة الذي يتضمن معدل ضربات القلب ووظيفة النوم ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من الساعة الذكية النشطة. يمكن أن تستمر لفترة أطول (حتى شهر كامل) إذا كنت لا تستخدم تتبع التمارين.
    يتميز Huawei Watch GT Active Edition بوضع Triathlon الدي يفحص الركض في الهواء الطلق والسباحة في الماء وأنشطة ركوب الدراجات في الهواء الطلق. يمكن إضافة نفس الميزة إلى الموديلات الكلاسيكية والرياضية عبر تحديث البرنامج.
    وفي الوقت نفسه ، فإن Huawei Watch GT Elegant Edition أصغر في شكله مع شاشة AMOLED HD بحجم 1.2 بوصة ودقة 390 × 390 بكسل وإطار من السيراميك مقاس 42 مم وبطارية لمدة أسبوع وأكثر. كما يتميز هذا الجهاز بنفس مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen 3.0 وخوارزميات الذكاء الاصطناعي وتتبع النوم العلمي 2.0 TruSleep.


    يأتي الإصدار الأنيق Elegant إما باللؤلؤ التاهيتي السحري أو اللؤلؤ الأبيض السحري. ستكون النسخة النشطةActive  باللون البرتقالي والأخضر الداكن. يمكنك تخصيص المظهر باستخدام أحزمة Fluroelastomer الخاصة أيضًا بألوان مختلفة.

    إرسال تعليق