النظارات الذكية Huawei Gentle Monster اخر تكنولوجيا النظارات

النظارات الذكية Huawei Gentle Monster اخر تكنولوجيا النظارات
    بصرف النظر عن هاتف Huawei P30 Pro الذي يُحدث انطباعًا جيدا حاليًا بسبب نظام الكاميرات المتطور الخاص به ، أعلنت الشركة الصينية المصنعة للأجهزة الأصلية عن زوج جديد من النظارات الذكية. شركة Huawei لم تدخل في هذه الفئة من قبل ولكن لدينا شعور بأن هذا الزوج سيعيد إحياء اهتمام الجمهور مرة أخرى. تعاونت Huawei و Gentle Monster لإطلاق هذا الزوج من النظارات الذكي والمريح  .  يعد Gentle Monster  ماركة النظارات البصرية الكورية والنظارات الشمسية التي تحظى بشعبية كبيرة في سيول.


     شراكة Huawei مع هده العلامة التجارية الكورية أخرج لنا هده النظارة التي يطلق عليها في البداية اسم نظارة Huawei x Gentle Monster Eyewear ، ويتميز هذا الزوج من النظارات الذكية بمكبرات الصوت الاستريو وميكروفون مزدوج وهوائي ومجموعة شرائح وبطارية. ممايسمح لك بتلقي المكالمات و الاجابة عنها بسهولة دون الحاجة الى أي اداة أخرى شيء واحد أخر مثير للاهتمام هو أنه يمكن أيضًا استخدام حقيبة الحمل للنظارات لشحنها. يقال أن لديها NFC التي يمكن استخدامها لأغراض أخرى.




    ستطلق شركة Huawei النظارات المتصلة في وقت ما في شهر جويلية . المزيد من النماذج ستكون متاحة. ليس لدينا أي فكرة عن السعير الأسواق .

    إرسال تعليق