Responsive Ad Slot

عروض

عروض

مواصفات الكاميرا و صور جديدة ل Huawei P30 و P30 Pro

06‏/03‏/2019

/ من B.Lotfi
 نتوقع سلسلة هواوي P30 التي تتضمن طرازين ، هواوي P30 و Huawei P30 Pro ،ان تاتي بمواصفات جد قوية في ظل المنافسة الكبيرة في سوق الهواتف الذكية . قد يهتم المزيد من الأشخاص بالإصدار Pro ، ولكن P30 العادي لا يقل أهمية عن ذلك.  بعض المعلومات حول هواتف Huawei P الجديدة بما في ذلك ذاكرة الوصول العشوائي وقدرات التخزين وكاميرا الزووم 10x مع مستشعر ToF وغيرها من مواصفات الكاميرا ذات الصلة تتعرف عليها في هدا الموضوع .



للوهلة الأولى ، يبدو هواوي P30 و Huawei P30 Pro متشابهين تمامًا لكن هناك عدة اختلافات : 

Huawei P30 Pro

من المتوقع أن ياتي جهاز هواوي P30 Pro مع الكاميرات الأربع. و المهم أكثر في هاته الكامرات هو نظام التصوير كله و هو عدسة التكبير 10x التي قد تكون مبنية على البصريات periscope. قد يذكرك بتقنية OPPO التي لا يتجاوز حجمها 10 أضعاف .

 لقد ساعدنا هذا في مقارنة جهاز Huawei P30 Pro مع جهاز شاومي 9. لقد تعرفنا أن جهاز هواوي P30 Pro سيكون له ميزات التكبير المحسنة هذه ، وسيكون قادرًا على تقديم أداء رائع للإضاءة المنخفضة.
لا يمكننا قول المواصفات الدقيقة ولكن هناك تسريب لأحجام الفتحة F / 1.6 و F / 3.4 ، البعد البؤري 16 - 125 ملم ، التركيز التلقائي بالليزر ، وفلاش LED المزدوج. بالنسبة لخيارات التخزين والذاكرة ، يقال إن جهاز هواوي P30 Pro متاح في ذاكرة 8 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت ، 256 جيجابايت ، أو 512 جيجا بايت.
Huawei P30
سوف يكون هاتف هواوي P30 هو الإصدار المنخفض من هواوي P30 Pro. عادة ما تعطي المصادر تفاصيل إصدار Pro ولكن ليس الكثير عن P30 العادي. يمكننا أن نخمن أنهم ببساطة أقل أو ما يقرب من ذلك باستثناء الحجم وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ومواصفات التصوير.

نحن نتوقع نظام كاميرا ثلاثية بالقرب من Mate 20 Pro مع كاميرات مقربة ، وزوايا عريضة ، وكبيرة للغاية. يمكن توقع فلاش LED مزدوج وتركيز تلقائي للضوء كذلك مع الطول البؤري المكافئ من 17-80mm.
يتم وضع تصميم النوتش مرة أخرى لذا لا تتوقع ثقب الكاميرا على الشاشة. لا يزال الإطار المعدني وتصميم غطاء الزجاج موجودًا ولكننا نلاحظ ا للحواف العلوية والسفلية المسطحة. سيصل الجهاز مع ذاكرة الوصول العشوائي 6GB وذاكرة تخزين 128GB.
هاتفا هواوي يأتيان مع ميزات مشابهة مثل ماسحة البصمات على الشاشة. 
ستقوم شركة Huawei بالإعلان الرسمي في باريس  فرنسا في السادس والعشرين من مارس . حتى ذلك الحين ، نتوقع المزيد من التفاصيل والمعلومات لنشرها.
( Hide )

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo