شركة شاومي تستعرض عضلاتها بتقنية Super charge Turbo من 0 الى 100 بالمئة في 17 دقيقة فقط

شركة شاومي تستعرض عضلاتها بتقنية Super charge Turbo   من 0 الى 100 بالمئة في 17 دقيقة فقط
    أحد مجالات الابتكار في تكنولوجيا الهواتف الذكية الحالية هو الشحن. على مر السنين ، أعاد عدد أكبر من مصنعي المعدات الأصلية تركيز جهودهم ليس فقط على توفير عمر بطارية أفضل ، ولكن أيضًا على ضمان قضاء هاتفك وقتًا أقل مع الشاحن. لقد شهدنا أمثال تطبيق Dash Charge الخاص بشركة OnePlus منذ عدة سنوات ، ولكن الوضع تغير الآن حيث قدم الآخرون تقنيات أحدث . 
     Super Charge Turbo بسرعة 100 وات ، وهي تقنية شحن سريع تفيد Xiaomi أنها تشحن بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة 0-100٪ في 17 دقيقة فقط.



    قام السيد لو وي بينغ ، المدير العام للعلامة التجارية الفرعية لشركة Xiaomi Redmi ، بمشاركة هذا فيديو على حساب Weibo الخاص به ، مما يدل على أحدث ابتكارات Xiaomi في مجال الشحن. في الفيديو ، نرى جهازًا مزودًا ببطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة وتقنية Super Charge Turbo تتنافس مع جهاز Oppo مع بطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة وتقنية SuperVOOC. في غضون 17 دقيقة فقط ، تمكن Super Charge Turbo من Xiaomi من شحن الجهاز بالكامل ، بينما تمكن جهاز Oppo من الوصول إلى 65٪ فقط من بطارية أصغر نسبيًا. فبرغم من أن OPPO 50W SuperVOOC مثير للإعجاب ، حيث يمكنك من شحناكثر من نصف سعة هاتفك في غضون 15 دقيقة ، ولكن حقيقة أن Xiaomi تستطيع التغلب عليه . و توضح مدى فعالة تقنية الشحن 100W الخاصة بكها.
    لم يشارك السيد Wei bing المزيد من التفاصيل حول التكنولوجيا ، ولكن يمكننا أن نتأكد من أننا سنرى ذلك في طريقه إلى هواتف Xiaomi في المستقبل وربما Redmi أيضاسيكون من بعيد المنال بعض الشيء توقعه على جهاز متوسط ​​. يبقى أيضًا أن نرى كيف تعمل هذه التكنولوجيا ، وكيف تدير  الحرارة وسلامة المعدات وما هو تأثيرها على البطارية على المدى الطويل. نأمل أن تشارك Xiaomi المزيد من التفاصيل فيما يتعلق بهذه الجوانب في المستقبل القريب.

    إرسال تعليق