سعر و مواصفات الهاتف Vivo S1

سعر و مواصفات الهاتف Vivo S1
    لم يمضي وقت طويل من اطلاق شركة Vivo لهاتفها X27 بكاميرا رئيسية تبلغ 48 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بحجم 16 ميجابكسل ، لكنها ليست راضية عن كاميرا واحدة فقط. لهدا ستقوم بتقديم هاتف آخر للجمهورتحت اسم : Vivo S1. سوف يذكرك هذا الجهاز الجديد من Chine OEM ب V15 لكنه من الفئة المتوسطة . ياتي Vivo S1 بشاشة 6.53 بوصة التي  مع دقة Full HD + ومعالج Helio P70 وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9. اكبر شيئ يميز الهاتف هو  ميزات التصوير الخاصة به حتى يمكنك القول إنه جهاز متمركز حول الكاميرا.

    ياتي الهاتف بالوان هي الوردي والأزرق. يتم تشغيله على Funtouch OS 9 القائم على Android Pie . هناك فتحة لبطاقة microSD لتوسيع الذاكرة يمكن أن تكون سعة التخزين على متنهاحتى 128 جيجابايت .
    عندما يتعلق الأمر بمواصفات الكاميرا ، يفتخر الهاتف الذكي بنظام كاميرا خلفية ثلاثية يتضمن وحدات استشعار عمق 12 ميجابكسل ، وزاوية عريضة 8 ميجابكسل ، و 5 ميجابكسل. وكاميرا سيلفي منبثقة .
    يحتوي الهاتف على لمزيد من الذكاء الاصطناعي ، يوجد مساعد صوتي معتمد على Jovi AI  مثل مساعد جوجل أو Bixby.
    تتيح خاصية Game Turbo  في الهاتف تجربة ألعاب أكثر متعة وأفضل. بضغطة زر واحدة ستطلق المساعد الذكي . يختبر كما إن الهاتف يتضمن بطارية 3940 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 18 واط وماسحة بصمة ضوئية مثبتة في الخلف.

    متاح بسعر 2929 يوان صيني (342 دولارًا) اعتبارًا من 1 أبريل في الصين. لا توجد معلومات إذا ومتى ستحصل المناطق الأخرى .

    إرسال تعليق