Responsive Ad Slot

أخبار فلسطين

أخبار فلسطين

يمكنك الحصول على أشهر مجانا على Youtube Premium و Spotify في هواتف Samsung S10

11‏/03‏/2019

/ من B.Lotfi
قامت شركة سامسونغ بالتعاون مع اثنين من أكبر الشركات بث للمويسقى و الفيديو و هما Youtube و Spotify ليتمكن زبائنها من التمتع مجانا و لعدة أشهر من Youtube Premium و Spotify  مع سهولة الوصول و بدون اعلانات تجارية .


 Samsung Galaxy S10 يحتوي على HDR10 + . يعمل ذلك على تحسين جودة الفيديو ، لذا يبدو مظهر YouTube Originals أفضل. و يسمح بمواصلة تشغيل مقاطع الفيديو حتى عندما تكون الشاشة متوقفة.
كما يسمح YouTube Premium بتنزيل مقاطع الفيديو حتى تتمكن من الاستمتاع بها حتى عند السفر. كما أن الهاتف يدعم  Wi-Fi 6  ؛ لذا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بشكل أسرع حتى يمكنك توفير المزيد للعرض المستقبلي.
YouTube للموسيقى هي منافسة أخرى لـ Spotify حيث يمكنك الاستماع إلى أغانٍ مختلفة وألبومات ومقاطع فيديو موسيقية وأداء مباشر. تشمل الأجهزة الأخرى التي يمكن الاستفادة منها خلال الشهرين المجانيين هواتف Galaxy الأخرى والأجهزة اللوحية التي تم تنشيطها منذ 20 فبراير 2019 حتى العام المقبل ، 29 فبراير.
بالإضافة إلى YouTube للموسيقى ، تعاونت Samsung أيضًا مع Spotify لجلب Spotify Premium . هذا يبدو أفضل لانه مجالى لما يصل إلى ستة أشهر.
شركتا Spotify و Samsung في شراكة إستراتيجية حيث يمكن لـ Galaxy S10 ومالكي أجهزة Galaxy الآخرين الاستفادة من الوصول المجاني. تتضمن هذه الخطوة أيضًا ميزة Spotify في التثبيت المسبق على الهواتف الذكية الجديدة من سامسونج.
قامت شركة Samsung بدمج Bixby و Spotify بحيث يمكن لمالكي الهواتف الاستمتاع بالمحتوى وفقًا لتفضيلاتها أو إبداء الإعجاب.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo