معالجات Qualcomm الجديدة Snapdragon 665 و Snapdragon 730 و Snapdragon 730G.

معالجات Qualcomm الجديدة Snapdragon 665 و Snapdragon 730 و Snapdragon 730G.
    تدعمت كوالكوم بمجموعة جديدة من معالجات الأجهزة المحمولة المخصصة لأحدث الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى. وتبقى Qualcomm أفضل في مقدمة صناع المعالجات الخاصة بالأجهزة المحمولة لما تقدمه من تكنولوجيا جديدة من حيث الكاميرا و السرعة و الاتصال فبعد طرح معالج SD 8150 الذي عرف باسم Snapdragon 855 كمعالج محمول متميز.  Qualcomm عادت مأخرا و قدمت لنا تشكيلة جديدة من المعالجاتو هي ثلاث معالجات جاهزة: Snapdragon 665 و Snapdragon 730 و Snapdragon 730G.



     يقوم النظام الجديد للمعالج  بإنتاج صور مميزة في كل زاوية. يصل حجم الذكاء الاصطناعي إلى 2X، ويمكن لهذا المعالج إدارة ما يصل إلى 48 ميجابكسل أو الكاميرات الثلاثية. يتضمن هذا الجهاز 3 Gen Qualcomm AI Engine ، التقاط الفيديو 4K30 ، ويستند إلى بنية 11nm.
    Snapdragon 665 
    يتيح Snapdragon 665 مجموعة من ميزات التصوير مثل الوضع الرأسي ، واستشعار عمق HDR عالي الدقة ، والتقاط الفيديو بدقة 720 بكسل في الثانية / ثانية ، والتقاط الفيديو بدقة 4K ، وإلغاء قفل الوجه ثلاثي الأبعاد ، وخفض الضوضاء متعددة الأطر ، والتقاط الفيديو MCTF.
    Snapdragon 730

    تقدم معالجات  الجوال الجديدة من  كوالكوم قدرات فيديو مذهلة. تفتخر بأنها الأولى في مجالات مختلفة: CV-ISP في 7 Series و Tensor Accelerator و 7 Series و True HDR في 7 Series. كما أنها الأولى في سلسلة كوالكوم .
    مع هذه المعالجات يمكنك الاستفادة من ميزة 4K HDR مع وضع Portrait ، والاستشعار عن عمق 60 إطارًا في الثانية ، ووظائف الكاميرا القياسية مثل فتح الوجه ثلاثي الأبعاد ، ودعم الكاميرا المتعددة ، والحد من الضوضاء متعدد الأطر ، ومعالجة الضوضاء المكانية ، والتقاط الفيديو عبر MCTF ، و HEIF التقاط الملفات وتشغيلها. يمكن أن تدعم الشرائح ما يصل إلى 48 ميجابكسل (MFNR) أو ما يصل إلى 192 ميغابايت من اللقطات.

    Snapdragon 730G
    Snapdragon 730G هو في الأساس معالج جديد للألعاب. إنه يتضمن ميزات Snapdragon Elite Gaming ويتيح للجهاز تقديم رسومات تصل إلى 15٪ بشكل أسرع. نتوقع أن يتم طرح المزيد من الأجهزة التجارية التي تعمل على هاذه المعالجات  بحلول منتصف عام 2019.

    إرسال تعليق