ظهور Samsung Galaxy A80 في Geekbench قبل الإطلاق الرسمي له

ظهور Samsung Galaxy A80 في Geekbench قبل الإطلاق الرسمي له
    لآن بعد أن أصبح رسميًا أن سلسة Galaxy J لن نراها مجددا ،  تطرح Samsung هواتف Galaxy A الجديدة . نحن نتوقع حدث Samsung Galaxy لاحقًا لأنه سيتم تقديم طرازات جديدة من سلسلة Galaxy A . لقد شاهدنا بالفعل Samsung Galaxy A70 و Galaxy A40 و Galaxy A90 و Galaxy A30 و Galaxy A50 . هناك أيضًا هاتف Galaxy A2 Core باعتباره هاتف Android Go  من شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة.


    ظهور Samsung Galaxy A80 الذي  تم كشف النقاب عنه مؤخرًا على منصة Geekbench قبل الإطلاق الرسمي. في وقت لاحق .في الوقت الحالي ، نحن نعرف أن جهاز Galaxy A80 المعروف أيضًا باسم SM-A805F على الموقع يتمتع بمعالج Qualcomm Snapdragon 6150 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت وبطارية 3700 مللي أمبير وشحن سريع 25 واط قابل للتكيف وربما نظام كاميرا منبثقة . هذا مثير للاهتمام للغاية لأنه سيتم تنفيذ تصميم جديد لتحقيق عرض كامللا يزال هذا في من ضمن الفئة المتوسطة حتى لو كانت ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت لأن معالج الهاتف المحمول ليس بمستوى متميز .
    هذه هي المرة الأولى التي نعرض فيها Samsung Galaxy A80 ، لكن بالتأكيد لن تكون الأخيرة. قد يتكون سلسلة Galaxy A في الفئة المتوسطة مع هواتف Galaxy M.
    يمكنك مشاهدة حدث Samsung Galaxy . البث المباشر متاح من موقع Samsung الرسمي أو Samsung Newsroom أو Samsung Mobile Press .

    إرسال تعليق