سيحتوي Samsung Galaxy Note 10 Pro على بطارية 4500mAh سريعة الشحن

سيحتوي Samsung Galaxy Note 10 Pro  على بطارية 4500mAh سريعة الشحن

    الشائعات و التسريبات بدأت تظهر حيث تم سماع هاتف Samsung Galaxy Note 10 لأول مرة في نوفمبر 2018 عندما تم ذكر أنه سيكون للهاتف شاشة أكبر وأفضل. كما تم منح براءة اختراع كاميرا Samsung Galaxy Note S Pen و سمعنا أن تطبيق Next-next قد يطبق نظام كاميرا رباعية. يمكن أن يتميز الهاتف الذكي أيضًا بتصميم بدون مفتاح. 


    فكرة Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro تم طرحها. و الكاميرات رباعية قد تشبه الموجودة في غالاكسي A9 وليس الثلاثة في الخلفية.
    قد تكون Note 10 هي المرة الأولى التي تصدر فيها Samsung طرازات متعددة من Galaxy Note في نفس الوقت.
    قد يوفر الطراز N975 المعروف أيضًا باسم Samsung Note 10 Pro خيار 4G بصرف النظر عن 5G ، بمعنى non-5G. يمكن أن تكون البطارية 4500mAh مع دعم شحن سريع 25W. وقد تم ذكر نموذج 5G. كما يحتوي على كاميرا S Pen . من الواضح أن جهاز Galaxy Note 10 Pro سيكون به شاشة أفضل وأكبر .
    يعتبر Samsung Galaxy Note 10 مميزًا لأنه يتبع  الذكرى العاشرة للشركة كجهاز Galaxy S10 و Samsung Galaxy Fold المثير للجدل. 

    نحن نتوقع أن يقوم عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي بتنفيذ بعض الميزات السابقة والتكنولوجيا الحديثة المخصصة للجيل القادم من Galaxy S11 المقرر العام المقبل. سنركز على سلسلة Note 10 أولاً قبل أن نبدأ الحديث على هاتف Galaxy S الذكي التالي.

    إرسال تعليق