يقول فريق التطوير أن Android Q سيكون أكثر أمانا ، و يدعم لاتصال 5G .

 يقول فريق التطوير أن  Android Q  سيكون أكثر أمانا ، و يدعم لاتصال  5G .
    لم يكشف فريق Android بعد عن ما سوف تقدمه اندرويد Q. في وقت سابق من Google I / O ، تم الكشف عن أحدث التغييرات على النظام الأساسي. إنهم يركزون بشكل أساسي على الخصوصية من خلال التحديثات الأمنية الأسهل وعناصر التحكم في موقع التطبيق الجديد. لقد حان الوقت لأن يصبح Android أكثر أمانًا من أي وقت مضى. لطالما كانت الخصوصية مشكلة لنظام التشغيل المحمول ولكننا نعلم أن عملاق التقنية يبذل قصارى جهده لتعزيز تجربة الهاتف المحمول للمستهلكين. أحد الأهداف الرئيسية هو الحفاظ على أمان وخصوصية جميع البيانات المخزنة في هواتف أندرويد.


    بدأت Google I / O 2019 بالتركيز على الخصوصية. نأمل أن يكون ذلك أفضل لمعظم منتجات وخدمات عملاق التكنولوجيا مع كل الميزات والابتكارات الجديدة التي يتم تقديمها.
    في الكلمة الرئيسية ، كشف exec من Google عن وجود حوالي 50 من ميزات وخصائص الخصوصية والأمن.ضمن قائمة "الإعدادات" ، يتم الآن وضع "الخصوصية" في المقدمة لتسهيل الوصول إليها بشكل أسرع.
    ستتضمن الخصوصية ثلاثة أقسام: إعدادات الإعلان ، وسجل المواقع ، وضوابط النشاط. يمكن الآن مشاركة الموقع مع بعض التطبيقات التي تعمل. سيؤدي تسجيل الخروج من التطبيق إلى تعطيل الوظيفة حتى لا يتمكن أي شخص من رؤية الموقع أو المصدر.
    يحتوي إعداد الموقع على واجهة جديدة ويتم سرد مستوى خصوصية الموقع لبعض التطبيقات. سترى دائمًا اسمح أو لا تسمح أبدًا أو تسمح بذلك فقط عندما تكون نشطة.
    يوفر إطار نظام التشغيل أندرويد التوافق المحسن والأمن والخصوصية. ربما لا يزال الإصدار الجديد في مرحلة تجريبية ، لكن الإصدار العام سيكون جاهزًا قريبًا.
    تغيير كبير آخر سيتم تقديمه لمجتمع Android هو 5G. قد لا تستفيد جميع الأجهزة ومصنعي المعدات الأصلية من دعم 5G الجديد ، لكن Android Q سوف يجلب بيانات قوية لشبكة 5G كما هو ممكن بواسطة شريحة Qualcomm.
    من المتوقع أن تكون هواتف Android Q 5G أكثر قوة حيث يمكن مشاركة المزيد من بيانات الشبكة مع التطبيقات. واجهات برمجة التطبيقات الأفضل ستكون جاهزة للتكامل الشبكي الخلوي. مباشرة على Android Q Connection Manager ، يمكن لـ devs رؤية ميزات 5G وتكون قادرة على استخدامها للسماح بتنزيل الرسومات عالية الدقة ، والمزيد من المحتوى ، ومعدلات إطارات أسرع.

    إرسال تعليق