Honor 20 Lite مع الكاميرات الخلفية الثلاثية ، و كاميرا سيلفي بدقة 32MP

Honor 20 Lite مع الكاميرات الخلفية الثلاثية ، و كاميرا سيلفي بدقة  32MP
    تعد العلامة التجارية honor الفرعية لشركة Huawei  من الفروع الرائدة و التي تقدم العديد من الهواتف الرائعة جهاز Honor 20 Lite موجود هنا ويختلف قليلاً عن جهاز Honor 20i. الصور التي ظهرت على Weibo قبل بضعة أسابيع تتحول إلى حقيقة. ليس هناك مفاجأة هنا ، لأن هواتف Huawei و Honor تبدو متشابهة من نواح كثيرة. أحدث هاتف الآن انطباعًا عن طريق إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية وكاميرا السيلفي بحجم 32 ميجابكسل.

    يمكن الآن شراء Honor 20 Lite في الهند بسعر يصل إلى 949.00 رينجيت ماليزي (229 دولارًا). أما الألوان فهي محدودة اختر من بين Phantom Blue أو Phantom Red Honor 20 Lite.
    يأتي الهاتف مزودًا بشاشة 6.21 بوصة عالية الدقة بلا حدود ، وكاميرا ذاتية بدقة 32 ميجابكسل ، ونظام كاميرا خلفي ثلاثي العدسة AI ، والتصوير الفوتوغرافي بزاوية عريضة فائقة ، وكاميرا AI Scene ، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت ، ومعالج Kirin 710 ، و GPU Turbo 2.0 ، 6.21 بوصة عالية الوضوح بلا حدود ، لقطة ليلية فائقة ، و TÜV راينلاند للعناية بالعيون. كما أن شاشة العرض التي تصل إلى 90٪ .
    تشتمل الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات على كاميرا رئيسية 24MP AI مع عدسة F / 1.8 ذات فتحة عريضة ومستشعر Quadra CFA. 
    يشتمل Honor 20 Lite على زاوية مدى تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. لا توجد كاميرا أمامية منبثقة مخفية. قررت Honor على تصميم أقدم للحفاظ على السعر في متناول الجميع.

    يتضمن Honor 20 Lite أيضًا وضع راحة العين لتقليل إشعاع الضوء الأزرق. إجهاد العين شائع لكن هاتف Honor الجديد يمكنه حماية عينيك.

    إرسال تعليق