Responsive Ad Slot

عروض

عروض

قوقل تطلق أخيرا الهاتفان المنتظران Pixel 3a, Pixel 3a XL

08‏/05‏/2019

/ من B.Lotfi
آخر هواتف Pixel وصلت أخيرًا. بعد أشهر  الشائعات ، يوجد هنا Pixel 3a و Pixel 3a xl. وقد تم الكشف عن الثنائي كما كان منتظرا يحتوي Pixel 3 على شاشة بحجم 5.6 بوصة بينما يأتي Pixel 3a XL بشاشة أكبر بحجم 6 بوصات. وهما إصدارات محسنة ولكن أكثر بأسعار معقولة. نحن نفترض أن المشكلات التي حدثت في Pixel 3 و 3 XL قد تم إصلاحها بالفعل.

يعمل Pixel 3a على نظام Android 9.0 Pie. مثل جميع هواتف Pixel الأخرى ، ستتلقى 3a ترقيات أمنية لمدة ثلاث سنوات. تتوفر ميزات Google القياسية أيضًا مثل Google Camera و Google Lens و Google Assistant.
يشبه إعداد كاميرا Pixel 3a تقريبًا Pixel 3 مع بعض التحسينات - فتحة تبلغ 12.2 ميجابكسل وفتحة f / 1.8 و 28 ملم (عريضًا) و 1 / 2.55 ″ و 1.4µm و PDAF ثنائي بكسل و OIS. بخلاف Pixel 3 لتصوير السيلفي الثنائي ، يأتي Pixel 3a مزودًا بكاميرا فردية مواجهة بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2 ، مجال رؤية 84 درجة ، و 1.2 م بيكسل. هذا واحد على الرغم من عدم تقديم مجموعة Selfie Cam.
قررت Google استخدام وحدة المعالجة  Qualcomm Snapdragon 670 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ووحدة أمان Titan M. تشمل الميزات الأخرى شاشة OLED مقاس 18: 9 بوصة بحجم 5.6 بوصة مع دقة 2220 × 1080 ، وبطارية 3000 مللي أمبير / 3700 مللي أمبير في الساعة (XL) ، و USB-C ، وحواف ملائمة للضغط ، وماسحة ضوئية خلفية للبصمات.
و سيعرض Pixel 3a ب 399 $  في حين أن  Pixel 3a XL ب 479 $ . تتضمن خيارات الألوان الأبيض والأسود والأرجواني. كما هو الحال مع عروض Pixel الأخرى ، يشتمل خط Pixel 3a أيضًا على تخزين مجاني لصور Google. ستكون الهواتف جاهزة للشراء من Currys PC World و iD Mobile.

لن يكون Pixel 3a حصريًا لـ Verizon و Google Store بعد الآن. يمكنك أيضًا شراء هواتف Pixel الجديدة من US Cellular و T-Mobile. سينضم إليهم الآن بكسل 3 الأقدم. مرة أخرى ، لا يوجد حتى الآن AT&T.
ستبيع متاجر Google في أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وإيرلندا والهند وإيطاليا واليابان وإسبانيا وسنغافورة وتايوان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة Pixel 3a غير المؤمّن. أصبح كل من هواتف Pixel 3a و 3a XL متاحًا الآن.
هما أساسا نفس الشيء. Pixel 3a XL يكاد يكون بنفس الحجم مثل Pixel 3 XL الأقدم.  يشبه إعداد الكاميرا في الخلف Pixel 3.


عندما يتعلق الأمر بالصوت ، فإن Pixel 3a لا تحتوي إلا على مكبرات صوت استريو مزدوجة ولكن لا يتم إطلاقها من الأمام. يوجد مقبس صوت قياسي مقاس 3.5 ملم على عكس Pixel 3 plus Bluetooth و USB-C.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo