Galaxy S10 5G متوفر في 21 يونيو و Sprint تعلن عن طلبيات LG V50 وخطط إطلاق 5G

Galaxy S10 5G متوفر في 21 يونيو و Sprint تعلن عن طلبيات LG V50 وخطط إطلاق 5G

     ما زال مصنعي الهواتف  يسارعون للحصول على أكبر عدد ممكن من أجهزة 5G. يعد Samsung S10 5G من سامسونج أول هاتف ذكي تجاري يدعم شبكات الجيل الخامس.لسوء الحظ بالنسبة للشركة ، لم يتم إطلاق Samsung حسب الخطة . يشكو مشتركي Galaxy S10 5G في كوريا الجنوبية من مشكلات الاتصال .لان التبديل بين 4G و 5G ليس سهلاً ، وهو ما يثير الاستغراب عندهم .



    و تواجه LG أيضًا مشكلات مع شبكة 5G. تم الإعلان عن LG V50 ThinQ لأول مرة في MWC وكان من المخطط إطلاقه في 19 أبريل. لسوء الحظ فقد أعلنت LG أن تؤخر بدء تشغيل الجهاز نظرًا لوجود مشكلات في 5G. لم يتم الكشف عن التفاصيل الكامنة وراء هذه المشكلات ، لكن LG تقول إنها تعمل عن كثب مع شركة كوالكوم وشركات الاتصالات المحلية لتحسين جودة شبكة الجيل الخامس. لا تستطيع الشركة مشاركة تاريخ الإصدار الجديد حتى الآن ، لذلك لا نعرف إلى متى سيستمر التأخير.
    كان من المفترض أن يكون LG V50 ThinQ هو المنافس المباشر لـ Samsung Galaxy S10 5G.كما  انه سيكون خطوة كبيرة للأمام لسلسلة أجهزة LG. مع قول ذلك ، أعتقد أن تأخير الإطلاق فكرة جيدة. إن إطلاق الجهاز المعيب (أو الجهاز الذي لديه إمكانات الشبكة المعيبة) ليس شيئًا يمكن لشركة LG تحمله في هذا الوقت. قد يساعد إصلاح شبكة 5G مع موردي المودم وشركات الاتصالات  Samsung أيضًا في حل بعض المشكلات . أيا كان الأمر ، فأنا أؤيد LG بالكامل أن تأخذ الكثير من الوقت حسب الحاجة لإتقان الجهاز وإطلاق منافس حقيقي وجدير بالسوق.
    ذكرت Business Korea أن LG مستعدة لإطلاق LG V50 ThinQ في 10 مايو. يبدو أن الشركة وافقت على الجدول الزمني لبدء التشغيل الأسبوع الماضي. وفقًا للتقرير ،و تشعر LG بأنها لا تستطيع تأخير الجهاز بعد الآن خوفًا من تلاشي المصلحة العامة في هواتف 5G. ولم تؤكد LG رسميًا تاريخ الإطلاق الجديد. 
    كما أعلنت Sprint أنها ستفتح طلبات الشراء المسبقة لجهاز LG V50 ThinQ 5G في 17 مايو. سيكون الجهاز متاحًا في 31 مايو.تقوم Sprint أيضًا بإطلاق HTC 5G Hub. سيكون كلا الجهازين متاحين في أسواق Sprint's 5G ، والتي تشمل Atlanta و  Dallas و  Houston  و  Kansas City في الوقت الحالي ، وشيكاغو ولوس أنجلوس ومدينة نيويورك وفينيكس وواشنطن العاصمة في الأسابيع المقبلة.
    • LG V50 ThinQ 5G:   مقابل 24 دولارًا أمريكيًا شهريًا لمدة 18 شهرًا مقابل 0 دولار أمريكي مع عقد تأجير Sprint Flex. متوفر فقط على خطة Sprint Unlimited Premium.
    • HTC 5G Hub:مقابل 12.50 دولار شهريًا لمدة 24 شهرًا.مع تنشيط HTC 5G Hub بسعة 100 جيجابايت من البيانات عالية السرعة مقابل 60 دولارًا فقط شهريًا.

    كما ذُكر في التحديث السابق ، أصبح جهاز LG V50 ThinQ 5G متاحًا الآن من Sprint و 5G تم بثه مباشرة في 4 مدن: أتلانتا ودالاس وهيوستن وكانساس سيتي. على عكس شبكات AT&T و 5 MM من Verizon ، فإن شبكة Sprint 5G هي 6 جيجاهرتز.يتيح أسلوب "تقسيم الوضع" للأجهزة دمج 5G NR و LTE Advanced للحصول على تغطية أكثر اتساقًا.

    ربما لاحظت أن صور اختبارات سرعة Verizon في شيكاغو جميعها من نفس زوايا الشوارع. هذا وجود قيود على تقنية mmWave. يستخدم Sprint نفس أبراج الخلايا الموجودة بالفعل في جميع أنحاء البلاد وإضافة أجهزة راديو جديدة. قد لا تكون السرعات عالية كما رأينا من Verizon ، لكنها ستكون أكثر اتساقًا ويمكن استخدامها فعليًا في الداخل. لا يزال بإمكان شبكة Sprint الوصول إلى سرعات عالية للغاية تبلغ 700 ميجابت في الثانية ، ولكن في معظم الأوقات ستحصل على حوالي 300 ميجابت في الثانية. تقول سبرينت إنه يمكن للعملاء توقع الحصول على أكثر من 100 ميجابت في الثانية.
    يتوفر كل من LG V50 ThinQ 5G و HTC 5G Hub الآن ، ولكن يوجد جهاز آخر في الطريق. يقول Sprint أن Samsung Galaxy S10 5G سيكون متاحًا على شبكة 5G الخاصة بهم "ابتداء من هذا الصيف."

    إرسال تعليق