نظام التسغيل الخاص ب هواوي Huawei سيكون أسرع ب60% من نظام أندرويد Android

نظام التسغيل الخاص ب هواوي Huawei سيكون أسرع ب60% من نظام أندرويد Android
    لا تزال هواوي تواجه العديد من المشاكل في الو.م.أ فهي لازالت في القائمة السوداء و الشركات الأمريكية تحتاج لتصريح لتسويق منتجاتها لشركة هواوي .  لكن لايزال بإمكان Huawei التعامل مع الشركات الأمريكية ولكن بموافقة الحكومة. هناك أمل رغم كل التقاريرأنه ستظل هواتف Huawei الذكية تتلقى Android Q. حتى على أجهزة Honor.

    قد لا يزال المستقبل غير واضح ، لكننا نعرف أن لدى Huawei خطط احتياطية. يتم استبدال تقنية بطاقة SD ببطاقات NM . يعمل نظام تشغيل Ark (نظام تشغيل Hongmeng OS) . هناك أيضًا فكرة نظام Aurora OS ، منصة متنقلة من روسيا ، يجري اختبارها. نسمع الآن من الرئيس التنفيذي لشركة Huawei أن نظام التشغيل المحمول الجديد سيكون أسرع بنسبة 60٪ من نظام Android. إذا كان الأمر كذلك ، فهذه أخبار جيدة للشركات الصينية المحضورة من الو.م.أ .
     قال Ren Zhengfei إن نظام التشغيل مصمم ليتم استخدامه على أجهزة مختلفة. إنه في الواقع متوافق مع "لوحات الدوائر المطبوعة ، والمفاتيح ، وأجهزة التوجيه ، والهواتف الذكية ، ومراكز البيانات". ويمكن استخدامه على السيارات وغيرها. إنه أسرع من نظام Android ولكنه لا يزال يفتقر إلى نظام بيئي جيد للتطبيق مقارنةً بنظام Android وحتى نظام التشغيل iOS.

    إرسال تعليق