Responsive Ad Slot

عروض

عروض

NOKIA 2.2 سيكون أرخص هاتف يحتوي على Android Q مع ذاكرة 3 جيغابايت

17‏/07‏/2019

/ من B.Lotfi
ستطلق العلامة نوكيا NOKIA مجموعة من الهواتف النقالة الأقل تكلفة و تعد هذه الخطوة كجزء من أهداف الشركة  . الهاتف القادم من الشركة سيأتي تحت اسم NOKIA 2.2 وبسعر أقل من 100 يورو  وسيكون أول ظهور له في الهند .

نوكيا 2.2 Nokia  على الرغم من سعره المنخفض الا أنه سيكون مزود بأحدث نظام تشغيل من أندرويد Android Q  كما يأتي بذاكرة عشوائية  2أو3 جيغابايت  مع سعة تخزين 16أو32 جيغابايت . أما المعالج فسيتزفر الهاتف على معالج من شركة ميديا تاك Media Tek Helio A22 رباعي النواة .


نوكيا  2.2 Nokia  سيأتي  بمظهر عصري و شاشة بنوتش و 5.71 بوصة لكن بحواف سميكة . ويتوفر الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل أحادية و تستخدم تقنية "AutoHDR" و مع فلاش أما الأمامية فتأتي بدقة 5 ميغابيكسل تعمل مع الاضائة المنخفضة . و نلاحظ أنه لاويتوفر على قارئ بصمة . أما بخصوص البطارية فسيأتي الهاتف ببطارية قابلة الإزالة بسعة 3000 ميلي أمبير  mAh .


سيتوفر الهاتف بلونين الأسود و الرمادي و سيتوفر الهاتف في اروبا بسعر 99يورو لكن لم يتم اعطاء وقت محدد لظهوره .أما في الو .م .أ  فهو متوفر على أمازون   بسعر 139 دولار فقط  ( أدخل الرابط )

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo