Xiaomi تستعد لاطلاق الهاتف Xiaomi Mi A3 ضمن سلسلة Android one

Xiaomi  تستعد لاطلاق الهاتف Xiaomi Mi A3 ضمن سلسلة Android one

    بعد مرور حوالي عام تقريبا مند إطلاق هاتف Xiaomi Mi A2 ، تستعد شركة  
    Xiaomi  لاطلاق خليفته و هو تحت اسم Xiaomi Mi A3 و يندرج تحت سلسلة Android One التابعة للشركة .


    يشتمل Xiaomi Mi A3 على العديد من التغييرات سواء فالتصميم أو المواصفات التقنية  مقارنة بالعام الماضي ، الجهاز يحتوي على نوتش waterdrop. كما  يُظهر التسريب أن الجهاز يأتي بثلاثة ألوان وتصميمًا مذهلاً ومثيرًا للغاية. يمكننا أن نرى أيضًا أن هناك الآن ثلاث كاميرات على ظهرها ، مقارنةً بكاميراتان العام الماضي. الفرق المهم الآخر هو عدم وجود قارئ لبصمات الأصابع على ظهره. هذا يمكن أن يشير إلى ماسح ضوئي في الشاشة أو ببساطة موضع مختلف.


    لا تزال مواصفات Xiaomi Mi A3 غيرمؤكدة . ويقول رولاند كوانت ، الذي شارك هذه الصور ، إنه تلقى معلومات متناقضة.تشمل المواصفات المبدئية للمعالج   Qualcomm Snapdragon 665 SoC  ، وشاشة AMOLED FHD + بحجم 6 بوصات (مطابقة لشاشة Mi CC9e بحجم 6 بوصات ، ولكن لوحة FHD + من CC9) ، وكاميرا 48 ميجابكسل مع اثنين بدقة 8 ميجابكسل الصحابة (مطابقة كل من CC9 و CC9e) ، كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل (مطابقة كل من CC9
    و CC9e) و  4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (مطابقة لطراز CC9e الأساسي) ، 64/128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، فتحة بطاقة microSD (لا تتطابق مع أي منهما) ، نوع USB - منفذ C ، بطارية 4000 مللي أمبير ، منفد سماعة رأس ، وبالطبع Android One و Android 9 Pie. 
    كما ذُكر أعلاه ، تم الإعلان عن Mi A2 في جويلية الماضي ، لذلك من المحتمل أن نرى Xiaomi Mi A3 في وقت ما قريبًا.

    إرسال تعليق