Responsive Ad Slot

أخبار فلسطين

أخبار فلسطين

سامسونغ تطلق ساعتها الذكية Samsung Galaxy Watch Active 2 رسميا

10‏/08‏/2019

/ من B.Lotfi
لم يمر الى اسبوعين على بداية الشائعات حول ساعة سامسونغ الذكية Samsung Galaxy Watch Active 2 نحن نراها اليوم رسميا و ستصبح متاحة للناس قريبا جدا و الساعة تتميز بأحدث تقنيات سامسونغ للعناية و المتابعة الصحية الشخصية .

الساعة الذكية الجديدة Samsung Galaxy Watch Active 2 تتميز بتصميمها المميز بالاضافة الى الخيارات المتاحة في مجال الصحة و الاتصال كما يمكنك ارتدائها في أي وقت و أي مكان و تناسب كل الاذواق.

تتوفر Samsung Galaxy Watch Active 2 بحجمين مختلفين 44 ملم و 40 ملم  و بنسختين . نسخة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فائق الجودة مع حزام جلدي دو جودة . أما النسخة الثانية فمصنوعة من الألمنيوم خفيف الوزن مع حزام جلدي دو جودة أيضا .

مايميز الساعة أيضا اطار دوار في الشاشة ويعمل النظام على واجهة One Ui و شاشة AMOLED  . و الساعة مزودة بعدة وطائف تتيح للمستخدم استعمالها في حياته اليومية كالتحكم في النوم و  النظام الغدائي و  التمارين الرياضية وغيرها .و يمكن تتبع حوالي 39 تمرين يدويا بواسطة الساعة الذكية تشمل المشي و الجري و السباحة و ركوب الدراجات ...... .

ساعة سامسونغ Samsung Galaxy Watch Active 2 تتميز بمستشعرات صحية جديدة  تتبع ضغط الدم تحليل النوم كما تحتوي على العديد من الخصائص كالكاميرا و الصوت  و الويفي كما يمكنك ايضا الاتصال باستعمال LTE   .

( Hide )

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo