أندرويد 10 في هواتف Pixel قريبا

أندرويد 10 في  هواتف Pixel  قريبا
    قريبا سيكون كل هواتف Pixel على موعد مع نظام Android 10. سيتم ترقية Pixel 3a / 3a XL وصولاً إلى أول طرازات سلسلة Pixel 2 إلى أحدث إصدار من نظام Android OS. النسخة التي كنا نسميها Android Q في العام الماضي تسمى الآن Android 10. قررت Google جعل الاسم أكثر بساطة لأن تسميته ب Android 10 أفضل وأسهل في التذكر. تم ذكر الأسبوع الماضي أن Android 10 سيأتي قريبًا إلى هواتف Pixel في 3 سبتمبر.
    قد تكون هذه هي المرة الأولى التي تصدر فيها Google أحدث إصدار لنظام التشغيل Android لجميع هواتف Pixel في نفس الوقت. ويبدو أن عملاق التقنية جاهز لطرح النسخة الرسمية بعد ما يقرب من عام من العمل في العديد من إصدارات Android Q beta.

    يقوم مطورو Google ، وتحديداً قسم  تطوير الأندرزيد  بجد على Android 10. حيث تم إصدار السحة التجريبية الأخيرة في بداية أغسطس و بعد شهر تقريبًا ، ستكون النسخة العامة والرسمية متاحة. حيث لم يكن وضع Trusted Face في Smart Lock يعمل. 
    قد يعني إصدار Android 10 من Rogers أيضًا عرضًا أوسع نطاقًا لـ Google لمزيد من هواتف Android. من المتوقع أن تتلقى كل الهواتف التي تعمل بالنسخة التجريبية نطام Android 10 قريبًا .

    إرسال تعليق