كاميرا بدقة 108 ميغابيكسل من Xiaomi قريبا !

كاميرا بدقة 108 ميغابيكسل من Xiaomi  قريبا !
    أفضل الكاميرات في الهواتف النقالة ليومنا هدا لاتزيد عن 45 ميغابيكسل . لكن نظرا للتسارع الحاصل في هدا المجال يدفع متتبعي التقنية على الجزم بأننا سنرى قريبا هاتف بكاميرا دو دقة 108 ميغا بيكسل و تعد شركة Xiaomi الأقرب لتحقيق هذا حسب موقع xda .

    يبدو أن Xiaomi تعمل على أربعة أجهزة جديدة تحمل الاسم "tucana" و "draco" و "umi" و "cmi" والتي من المحتمل أن تحتوي على كاميرات بدقة 108 ميجابكسل. من المحتمل أن تكون المستشعرات المضمنة هي مستشعرات Samsung ISOCELL Bright HMX الجديدة. سيكون هذا أول جهاز استشعار للكاميرا المحمولة يتجاوز 100 ميجابايت وقد تم تصميمه بالتعاون بين Xiaomi و Samsung.
    وتقول شركة Samsung إن المستشعر يمكنه امتصاص المزيد من الإضاءة في إعدادات الإضاءة المنخفضة مقارنة بمستشعرات أصغر بفضل تقنية Tetracell المدمجة في البكسل. يقوم المستشعر بتقليد المستشعرات الكبيرة بكسل وإنتاج صور أكثر سطوعًا بدقة 27 ميجابكسل.
    يضيف تطبيق MIUI Mi Gallery من Xiaomi أيضًا دعمًا لعرض الصور بدقة 108 ميجابكسل بدقة كاملة. تتم إضافة هذه الميزة بالتحديد إلى الأجهزة الأربعة المذكورة أعلاه.
    على الرغم من عدم وجود أخبار رسمية من Xiaomi أو Samsung حول أجهزة Xiaomi المستقبلية التي تحتوي على أجهزة الاستشعار . في أوائل شهر أغسطس ، قالت شركة Samsung إنها كانت على وشك إنتاج أجهزة الاستشعار بكميات كبيرة ، لذلك نأمل أن نرى أجهزة مزودة بمستشعرات الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل يتم إطلاقها عاجلاً وليس آجلاً.

    إرسال تعليق