Responsive Ad Slot

عروض

عروض

تسريبات هاتف Samsung Galaxy Note 20+ الحجم الأكبر على الاطلاق

26‏/05‏/2020

/ من B.Lotfi
حسب التسريبات فإن سلسلة هواتف Galaxy Note 20  ستكون عبارة عن هاتفين  Galaxy  S20 و Galaxy S20+  ولن تكون هناك نسخة Ultra  كما عودتنا شركة سامسونغ في سلسلاتها , التسريبات حتى الان تقول أن  هاتف Galaxy  Note 20+   سيأتي بكاميرا رائدة و بطارية 4500 ميلي أمبير .




نتوقع من Galaxy Note 20  أن يكون مزد بكاميرا بزوم حتى  Zoom 100X و رغم أن اطلاقه سيكون في شهر أوت القادم الا أنه تتوفر لدينا العديد من المواصفات التي سبق ذكرها و ننتظر المزيد حتى تاريخ اطلاقه الرسمي .


التسريبات تقول أيضا أن حجم الذاكرة العشوائية لن يقل عن 16 جيغا و حجم أكبر لقارئ البصمة .و كاميرا 108 ميغا بيكسل .كما أن الشاشة فستون مختلفة في الهاتفين Galaxy Notr 20 و Gamaxy Note 20+  . كما نتوقع أن يكون مزودين بخدمة الجيل الخامس 5G  .
هذه الصور التي لدينا تخص Galaxy Note S20+  لكن Galaxy Note 20  لن يكون مختلفا عنه كثير لكن حجمه سيكون أصغر كما عودتنا شركة سامسونغ .



أما عن أبعاد الهاتف فمن المتوقع أن تكون 165مم * 77.2 مم * 7.6 مم  . أما الشكل  فهو يشبه باقي سلسة  Galaxy Note   مع تصميم منحني , يوجد على الحافة السفلية الميكروفون ومنفذ USB من النوع C وشبكة مكبر الصوت. توجد فتحة S-Pen الآن في الجزء السفلي الأيسر  مثل Galaxy Note 20 ، سيكون هناك كاميرا سيلفي متعددة . في الجزء الخلفي ، سترى نتوءًا كبيرًا يبلغ 10.7 مم  لوحدة الكاميرا التي تحمل عدستين للكاميرا وعدسة تكبير و عدسة  للعمق.


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo