عروض

عروض

أخيرا تم الكشف عن هاتفي "POCO F4" و"POCO X4 GT" وهذه مواصفات الجهازين

21‏/06‏/2022

/ من r0mel

 يأتي هاتف POCO F4 الجديد الرائد والذي يحتوي على معالج Snapdragon 870 الذي نال استحسانًا كبيرًا لدى المستخدمين حيث يتميز بـأداء أفضل، إستهلاك أقل للطاقة وعمر البطارية أكبر وسخونة أقل، مع سلاسة كبيرة في الاستخدام وموازنة بين استهلاك الطاقة والأداء. 



 هاتف POCO F4 دعم أيضا بشاشة  AMOLED بمعدل تحديث 120 هيرتز، تجعله رائدًا لا تشوبه شائبة. ومن المعروف أن علامة POCO التجارية تتمتع بسمعة طيبة وحظيت بالثقة من قبل المستخدمين لفترة طويلة ، كما يتوقع أن يعرف POCO F4 رواجا كبيرا سنة 2022 بفضل مواصفاته الرائدة الشاملة الممتازة وسعره الجيد. هذا وزود الجهاز بتكنولوجيا LiquidCool 2.0 + UFS 3.1 + LPDDR5 . كما عزز ببطارية قوية سعتها 4500 مللي أمبير مع شحن سريع تيربو بقدرة 67 واط. 

فيما نتوقع أن يكون سعر هاتف بوكو F4 ابتداءا من 450 أورو حتى 700 يورو أو أكثر بقليل وهذا السعر تقريبي نظرا لما يتمتع به الجهاز من مواصفات عالية جدا.

رابط الشراء من موقع علي إكسبرس : 

https://bit.ly/39GsDjJ


هاتف POCO X4 GT : 



فيما يأتي الهاتف الثاني من علامة بوكو "POCO X4 GT" بمعالج مميز هو الآخر من نوع MediaTek Dimensity 8100 بدقة تصنيع 5 نانومتر، والذي يعد من بين أفضل الشرائح في السوق ويرجع ذلك لأدائه السلس خاصة في الألعاب.
كما يتوفر هاتف POCO X4 GT على شاشة من نوع LCD هي الأحدث بمعدل تحديث 144 هيرتز، تقدم تجربة فريدة لمحبي الاألعاب مثل BUPG وFREEFIRE  وغيرهم.

رابط الشراء: 

وسيعقد مؤتمر الإطلاق العالمي والرسمي للهاتفين اليوم 23 يونيو في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش + 8 ، وسيتم الكشف عن المزيد من المفاجآت. 


( Hide )
  1. You’ll see these information referred to as 3D models, 3D laptop graphics, CAD information, and more. Mittens for Winter Whatever they are, the 3D printer wants a file before it can possibly} print your design. These can vary from thermoplastics to metals, glass, paper and even wooden substances.

    ردحذف

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo